النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:48 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة تنسيق الجامعات...لطلاب الثانوية العامة 2024 تعرف على «كلية الفنون الجميلة» جامعة حلوان مجدي أبو عميرة يكشف سبب اعتراض صفوت الشريف على تتر «المال والبنون» منتخب الأرجنتين يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي قبل افتتاح كوبا أمريكا 2024

عربي ودولي

الاستخبارات الخارجية الروسية تعلن تدمير معظم المعدات العسكرية التي قدمها الغرب لأوكرانيا

كشف جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي، اليوم الاثنين، أن القوات الروسية دمرت معظم المعدات العسكرية التي قدمها الغرب لأوكرانيا.

وأكد جهاز الاستخبارات الخارجية : "لدى جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي معلومات تفيد بأنه منذ ديسمبر 2021، قامت دول الناتو بتزويد القوات المسلحة الأوكرانية، بـ 1170 نظام دفاع جوي، و440 دبابة، و1510 مركبات قتال مشاة، و655 منظومات مدفعية".

وأوضح جهاز الاستخبارات أن القوات الروسية دمرت معظم المعدات العسكرية التي قدمتها الدول الغربية لأوكرانيا.

وكانت روسيا قد أرسلت مذكرة إلى دول الناتو وحذرت من تزويد كييف بالأسلحة كما أكدت أن أي شحنة تحتوي على معدات عسكرية ستصبح هدفا مشروعا للقوات الروسية.