الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

أغاني الفلانتين 2023.. كيف استعد المطربون للاحتفال بعيد الحب؟

أغاني الفلانتين 2023.. كيف استعد المطربون للاحتفال بعيد الحب؟
أغاني الفلانتين 2023.. كيف استعد المطربون للاحتفال بعيد الحب؟

يحتفل العالم اليوم بعيد الحب «الفلانتين»، وتختلف طريقة احتفال كل شخص عن غيره، فبعضهم يفضل الاحتفال خارج البيت، بينما يفضل فريق آخر المكوث في البيت، والسواد الأعظم من كلا الفريقين، يستمع إلى الأغاني الرومانسية، سواء القديمة أو الحديثة، ولذلك يستعد المطربين في هذا اليوم من كل عام لطرح أغنية رومانسية يرددها الجمهور في احتفالاته بـ«الفلانتين»، فكيف استعد المطربون للاحتفال بعيد الحب 2023؟

«عيد الحب» لـ أحمد سعد

يطرح المطرب أحمد سعد، لأغنية بعنوان «عيد الحب»، اليوم 14 فبراير الجاري، للاحتفال بـ«الفلانتين»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وكان «سعد»، روج لأغنيته من خلال نشر البوستر الرئيسي لها، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

«خليني شوية معاك» لـ أنغام

وتستعد المطربة أنغام، الليلة؛ لطرح أغنيتها «خليني شوية معاك»، احتفالًا بعيد الحب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز، ومن المقرر إطلاقها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

«ما عرفتك» لـ أصالة

وتستعد المطربة السورية أصالة، لطرح أغنيتها «ما عرفتك»، الليلة، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، الأغنية، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والقنوات والمنصات التابعة لشركة روتانا، باعتبارها الشركة المنتجة للأغنية.

وروَّجت شركة روتانا، للأغنية خلال الأيام الماضية، بنشر البوستر الرسمي الخاص بها، عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

«عاملة إيه» لـ رامي جمال

وقبل 7 أيام طرح المطرب رامي جمال أغنيته «عامله إيه»، احتفالًا بعيد الحب، من كلمات أحمد العزب ومن ألحان أحمد العدل وتوزيع أحمد حسام، أما الجيتار فكان للموسيقي أحمد حسين، وتولى مهمة إخراج الأغنية.

وفضَّل «رامي»، طرح الأغنية قبل عيد الحب بأيام، لتكون لها فرصة في الرواج، بعيدًا عن ازدحام الأغاني التي سيتم طرحها في «الفلانتين».

وبالفعل تصدر رامي جمال تريند الـ«يوتيوب» بأغنيته «عاملة إيه» خلال الأيام الماضية، بحصولها على المركز الثالث، وبلغت نسب مشاهدتها حتى الآن مليون و400 ألف مشاهدة.

«جيبي بيوجعني» لـ مصطفى شوقي

أما المطرب مصطفى شوقي، فاختار طرح أغنيته «جيبي بيوجعني»، قبل 5 أيام من احتفالات عيد الحب، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة «free music» على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

وتخطت مشاهدات الأغنية منذ طرحها مليون و23 ألف مشاهدة، وهي كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور ومن توزيع أماديو كما تولى مهمة أشراف على ماستر الأغنية هاني محروس.

«أنا جيت» لـ أحمد بتشان

وليلة أمس صرح المطرب أحمد بتشان، أغنيته «أنا جيت»، احتفالًا بـ«الفلانتين»، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة «نجوم ريكوردز»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وإذاعة «نجوم إف إم».

وتخطت مشاهدات الأغنية خلال الـ18 ساعة الماضية، 69 ألف مشاهدة.

«النجمة البعيدة» لـ عمر كمال وشيماء مغربي

وقبل يومين، تحديدًا 12 فبراير الجاري، طرح المغنيان عمر كمال وشيماء مغربي، أغنية «النجمة البعيدة»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

وتخطت مشاهدات الأغنية منذ طرحها حتى الآن، 188 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أسامة الوكيل ومن ألحان الملحن عمرو قطب.