الخميس 9 مايو 2024 02:08 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل النصر المتوقع أمام الأخدود في الدوري السعودي وزير الزراعة: الدولة المصرية تثمن دور الاتحاد الأفريقي في دعم منظومة الأمن الغذائي لدول القارة شقو.. تناغم أبطال العمل مصحوب بلمسة خاصة ليسرا موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الأحد.. أول ظهور لبطلة مسلسل «مليحة» ببرنامج واحد من الناس خلال مشاركتها كمتحدث رسمى فى قمة استثمار أبو ظبي AIM 2024.. هدى يسى: تؤكد أهمية الابتكار للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتكامل مع الصناعات... نائب محافظ الوادي الجديد تتفقّد عمل قافلة حياة كريمة الطبية بقرى بغداد بالمجان.. فحص وعلاج 1209 مواطنين خلال قافلة «حياة كريمة» بكفر الشيخ بوتين يحيي ذكرى الانتصار في الحرب العالمية الثانية بمشاركة الدبابة الأسطورية ”تي-34” خلال حملات تفتيشية مفاجئة محافظ المنوفية : ضبط محل جزارة لاستخدامه خبز مدعم بالمخالفة للقانون مكتبة مصر العامة تحتفل بعيد ميلادها بفعاليات ثقافية وفنية بلوك الأنوثة الطاغية.. نيكول سابا تكشف عن موعد أغنيتها الجديدة «خِلصت خلاص»

فن

نادية رشاد.. يجب أن نقدم أعمال إجتماعية تجذب المشاهد

قالت الفنانة القديرة نادية رشاد فى تصريحات صحفية، أن الأعمال التى تعتمد على الدراما الأسرية أفسحت المجال لنوع من الدراما.

وأضافت الفنانة نادية رشاد نتائج وتأثير الدراما الاجتماعية والأسرية تحمل فكر مضمون بعد فترة، خاصة وان الأعمال حاليا يتواجد بها الاسرة الممتدة من الجد والجدة إلى الاحفاد.

وأشارت الفنانة نادية رشاد: غياب هذا النوع من الأعمال الاجتماعية جعل البديل لها الاعمال البوليسية والاكشن التي تعتمد على العنف في بعض الأحيان .

وأكدت الفنانة نادية رشاد لابد وأن نقدم أعمال اجتماعية تجذب المشاهد ، فالتكرار والملل، من الممكن فيما بعد ان يجعل المشاهد ينصرف عنها ، والجيد في الأمر ان المتفرج دائماً ما يميل الى تلك النوعية من الاعمال ، لانها بمثابة مرأه له بكل اماله واحباطاته ، فمن الممكن ان تنبه لأمر خطأ يفعل فسوف ينصرف عنه أو أمر جيد يقوم به فيقوم بتكراره.

وتعاقدت الفنانة نادية رشاد على المشاركة في بطولة مسلسل “مذكرات زوج”، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

مسلسل "مذكرات زوج" يتكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وهو من بطولة، طارق لطفى، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي.

المسلسل مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ومن المقرر أن يقدم المعالجة الدرامية للمسلسل المؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث يتعاون عبد المالك ولطفى للمرة الأولى في مسلسلات رمضان

يذكر أن مسلسل "مذكرات زوج" يشهد التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مع الفنان طارق لطفى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسل "شهادة ميلاد" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2016، وكان وقتها التجربة الثانية لعائشة بن أحمد في الدراما المصرية بعد "ألف ليلة ولية".

موضوعات متعلقة