الخميس 16 مايو 2024 11:37 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة شاب غرقا في قرية العسالتة بالمنوفية أثناء محاولته استعادة قارب المعدية ”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل

حوادث

المتهم بقتل زوج عشيقته يكشف كواليس صادمه في اعترافاته أمام النيابة

قتل زوج عشيقته
قتل زوج عشيقته

اعترف قاتل زوج عشيقته بمساعدتها وإلقاء جثته في أحد المصارف بمنطقة أطفيح التابعة لمحافظة الجيزة، وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إنه تعرف على عشيقته منذ سنة ونصف وكان يمارس معها الرذيلة.

وقال المتهم إن شريكته أبلغته بمكان وجود زوجها في محطة وقود «بنزينة» على طريق أطفيح فترك عمله وتوجه لها ليكون في انتظاره للتخلص منه.

وأضاف المتهم أن زوج عشيقته خرج من منزله في تمام الساعة 7 مساءً بعد صلاة العشاء، وذلك بعد استئجار المتهم سيارة، لتتصل عليه عشيقته وتخبره بخروج زوجها من المنزل، مشيرا إلى أنها أخبرت زوجها بالتوجه إلى البنزينة من أجل مقابلة أحد الأشخاص معه بعض الأموال كانت قد أقرضتها له في وقت سابق وجلبها للمنزل، وهو ما فعله المجني عليه ووصل إلى البنزينة وركب معه السيارة.

وقد تحفظت النيابة على هاتف المجني عليه وكان من ضمن أدلة الثبوت لارتكاب الواقعة في حق المتهمين 77 رسالة على تطبيق المحادثات «واتساب»، يتفق فيه الطرفان على القتل، وأقر المتهمين بصحة المحادثات الهاتفية.