الإثنين 13 مايو 2024 09:59 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

حوادث

سلسبيل ترفع دعوى نفقة ضد زوجها: ”مبيصرفش عليّا ولا على أولاده بقاله 8 شهور

"زوجي بخيل ومبيصرفش عليّا ولا على أولاده بقاله 8 شهور بالرغم من حالته المادية الميسورة"، بهذه الكلمات وقفت سيدة تدعى سلسبيل أمام محكمة الأسرة بإمبابة لرفع دعوى نفقة ضد زوجها بعدما يأست من حالته بسبب بخله الشديد وعدم الإنفاق على أولادهما.

وقالت سلسبيل أمام محكمة الأسرة: بإنها تعرفت على زوجها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ونشبت بينهما قصة حب كبيرة وما إن تقدم لخطبتها من والدها كانت الفرحة تكسو قلبها ووافقت على الخطبة، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بأن تعيش حياة سعيدة بعد زواجها مثلما رأت الكثيرات أمامها، وبدأت في تجهيز شقة الزوجية.

وتابعت الزوجة: أنه بعد عامين من الخطبة انتهيا من تجهيزات الزواج وأقاما حفل زفاف كبير وكانت سعيدة للغاية والجميع يحسدهما على حياتهما حتى تغير الحال بعد إنجاب أولادهما التؤام "ولد وبنت"، وبدأ يحاسبها على الطعام والشراب وواصل تهديده لها بالطلاق غيابيًا بالرغم من أنه ميسور الحال، ولكنه يبخل على أولاده ويرفض الإنفاق عليها.

وأستكلمت سلسبيل: بأن زوجها هجرها وأولادها منذ 8 أشهر، وأكتشفت عقب ذلك بأنه يخونها مع سيدة أخرى، فتوجهت إلى محكمة الأسرة بإمبابة لرفع دعوى نفقة حملت رقم 2478 أحوال شخصية.