النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:14 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

صابرين النجيلى تطرح أحدث أعمالها الغنائية ” إحنا بنحلو ”

صابرين النجيلى
صابرين النجيلى

إنتهت المطربة صابرين النجيلي من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "إحنا بنحلو" والتي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب " وجميع المنصات. "

إحنا بنحلو" كلمات وألحان صابرين النجيلي توزيع حاتم نصر ميكس وماستر محمد الجيار تسجيل صوت م / محمد جودة صولوهات محمود شاهي .

جدير بالذكر أن صابرين النجيلي شاركت النجم عصام كاريكا أغنية "يازين العابدين" ولاقت نجاحا كبيرا. "يازين العابدين" مزيج من الفولكلور المصري والحلبي من كلمات محمد هلال وتوزيع عصام كاريكا.

كما طرحت صابرين النجيلي مؤخرا أغنية هتجيبوا سيرتي من كلمات والحان صابرين النجيلي توزيع حاتم نصر وميكس وماستر مهندس محمد جودة.

وطرحت صابرين النجيلى أغنية مالناش نصيب، هي من كلمات أسامة مصطفى، وألحان بندر بن فهد، وتوزيع محمد على، إنتاج Dimah music.

وتقول كلمات الأغنية: مالناش نصيب، مش كل حاجة..بنتمناها بنطولها، ولا كل سكة بنمشى فيها نكملها..فى ناس كتير فى الدنيا دى..أتخلقت لبعض، والناس دى باين يا حبيبى..إحنا مش منها..ملناش نصيب ولا شيء بإيدينا نعمله، أهو دا اللي كان آخر ما كنت أتخيله.

تعد النجيلى واحدة من المطربات التي أحدثن ضجة كبرى بمجرد ظهورها في برنامج أراب أيدول، حيث كان النجم الكبير راغب علامة أول الداعمين لها، وشبه الكثير صوتها بصوت كوكب الشرق أم كلثوم، فضلا عن إحيائها العديد من حفلات دار الأوبرا المصرية.