الأحد 28 أبريل 2024 10:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية يرددون الترانيم ويحملون السعف .. شاهد احتفالات الأقباط بالكنيسة الفرنساوي بالإسماعيلية بأحد الشعانين جائزة البوكر الثقافية لعام ٢٠٢٤ تذهب للروائي باسم خندقجي الأسير في سجون الاحتلال منذ 21عاماً الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بفوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة

فن

نجل حسن يوسف يفتح النار على حسين فهمي بسبب والده

شن عمر نجل الفنان حسن يوسف، هجوما على الفنان حسين فهمي بصفته رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ 44 ، والتي انتهت من أسابيع ماضية .

وجاء هجوم عمر حسن يوسف على الفنان حسين فهمي ، بحسب تصريحات نسبها الاول الى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، عن عدم دعوة والده للمهرجان .

وقال عمر حسن يوسف عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “ فيسبوك ” : طب ازاي الدولة تكرم فنان وسام العلوم و الفنون من الطبقة الاولى، و يطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول اصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن.. لا انت محتاج لما تتعين في منصبب زي تراجع كده و تعرف التاريخ كويس ، عشان أكيد الدولة بتفهم أكتر منك".

حسن يوسف يرد على عدم دعوته :

كشف الفنان حسن يوسف، حقيقة استيائه من عدم دعوته لحضور مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

وأوضح حسن ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" والمذاع عبر قناة "الحدث اليوم"،:" أنا مش مهتم ومش فاضي اعرف بعتولي دعوة لحضور مهرجان القاهرة السينمائي ولا مبعتوش".

وأضاف: "استقبلت أول حفيدة هذا الشهر، لست متأكدا من إرسال دعوة لي من مهرجان القاهرة السينمائي من عدمه لأني كنت مشغولا باستقبال اول حفيدة لي"

حسين فهمي ومهرجان البحر الأحمر :

وحرص الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي علي حضور عرض النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو"، والذي قام ببطولته مع النجمة سعاد حسني، بسينما الشاطئ ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى بمدينة جدة، وقام باستقباله محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وأكد الفنان حسين فهمي أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي أحدث حالة كبيرة من الحراك الفني والثقافي في المملكة العربية السعودية، معرباً عن سعادته بإعادة عرض النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو" احتفالاً بمرور نصف قرن على إنتاجه، وعرضه ضمن برنامج كنوز البحر الأحمر بدعم من مؤسسة المهرجان بعد ترميم الفيلم في مصر بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتوجه بالشكر لشركة ART التي ساهمت في ترميمه.