الجمعة 17 مايو 2024 09:30 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

البطولة النسائية تسيطر على دراما رمضان 2023

تشارك أكثر من نجمة في سباق دراما رمضان ٢٠٢٣ ويبدو أن الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل سيشهد العديد من نجمات الصف الأول، ونعرض خلال التقرير التالى أبرزهم:
الفنانة يسرا تطل علينا بمسلسل يحمل اسم "حمدالله على السلامة" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتشارك الفنانة شيماء سيف يسرا في بطولة العمل بالإضافة إلى الفنان محمد ثروت، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب.

كما تشارك الفنانة منى زكى بمسلسل "تحت الوصاية" وينتمى إلى نوعية أعمال الـ ١٥ حلقة ويشاركها الفنان دياب في بطوله العمل والمسلسل من تأليف خالد وشرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب.

وتقدم ياسمين عبدالعزيز مسلسل "ضرب نار" ويعتبر أول عمل صعيدى لها ويشاركها البطولة الفنان أحمد العوضي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، والمسلسل من تأليف ياسر عبدالرحمن، إخراج مصطفى فكرى، ويشارك في البطولة هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود.
الفنانة روجينا تشارك بمسلسل بعنوان "ستهم" وينتمى للدراما الصعيدية، وتدور إحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، وتشاركها الفنانة لوسي، محمد مهران، أحمد صفوت، ومن تأليف ياسر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الفنانة منه شلبى تنافس بمسلسل "علاج طبيعى" مكون من ١٥ حلقة وينتمى إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية النفسية، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاح صادق الصباح.

نيللى كريم تدخل السباق الرمضاني بـ "عملة نادرة" والذى يدور في إطار صعيدي اجتماعي للمرة الأولى في مشوار نيللى، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، أحمد بدير، ناهد السباعي، محمود عبدالمغني، هشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندوا العدل.

كما تشارك الفنانة دنيا سمير غانم دراما رمضان بمسلسل "عالم موازي" يتكون من ١٥ حلقة وينتمى إلى الأعمال الكوميدية ويشاركها الفنان محمد سلام، والفنان القدير بيومى فؤاد، ومن إنتاج أحمد السبكي ، وإخراج أحمد عبدالوهاب.


ريهام حجاج تقدم مسلسل بعنوان "جميلة" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويشاركها في البطولة الفنانة سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزي، ومن تأليف أيمن سلامة، إخراح سامح عبدالعزيز.

دينا الشربيني وتعود للبطولة المطلقة بمسلسل بعنوان "كامل العدد" وهو مكون من ١٥ حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، مصطفى درويش، ومن تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر، وإخراج خالد الخلفاوي.