السبت 20 أبريل 2024 03:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

21 عام على عرض ”شباب على الهواء”.. نيللي كريم حصلت به على 7 الاف جنيه أجر وفتح بوابة البطولة لأبطاله

أفيش الفيلم
أفيش الفيلم

يمر اليوم 21 عام على العرض الأول لفيلم "شباب على الهواء"، وهو الفيلم الذي عرض في دور العرض السينمائي في يوم 23 يناير لعام 2002 ، والذي فتح الطريق لعدد كبير من أبطالة ليصبحوا نجوم وأبطال أفلام سينمائية بمفردهم.

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء يعيشون في المعادي، ويقررون إنشاء محطة تليفزيونية تكشف عيوب المجتمع، ويكشفون البعض من الفاسدين بشكل كوميدي، وبدون قصد يصورون جريمة قتل دبرتها عصابة ذات مستوى عالي، وتطاردهم العصابة ليستمروا فى الهروب.

الفيلم من بطولة أحمد رزق، حنان ترك، أحمد الفيشاوي، نيللي كريم، عمرو مهدي، راندا، أمير شاهين، محمد محمود عبد العزيز، سامح حسين، هيثم سعيد سامي العدل، بالإضافة إلي أحمد فؤاد نجم.

موضوعات متعلقة