الجمعة 26 أبريل 2024 02:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة «100 مليون صحة»: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يهنئ الفائزين في مُسابقة أفضل مقرر إلكتروني على منصة Thinqi وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك محافظ القاهرة يشدد على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لإزالة الإشغالات لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة أثناء عودته من حصاد القمح.. مصرع طالب ثانوي إثر حادث أليم في قنا تحت شعار «100 مليون صحة».. الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على... ضربة أمنية كبرى بالجلاليب.. ضبط 3 متهمين بحوزتهم 7 كيلو مخدرات وأسلحة نارية وذخيرة في قنا (تفاصيل) باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك

فن

بعد النجاح الكبير لمسلسل ”الكبير”.. مكي ينافس ”بالكبير 7” كلاً من دنيا سمير غانم ويسرا وأحمد أمين في كوميديا رمضان 2023

أفيش الكبير
أفيش الكبير

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الكبير الجزء السادس في رمضان 2022، يواصل النجم أحمد مكي تقديم جزء جديد من سلسلة مسلسل "الكبير"، ويشارك فى بطولة الجزء السابع من مسلسل "الكبير" كلاً من الفنانة رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسين أبو حجاج وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

وتعود النجمة دنيا سمير غانم، لمنافسات دراما رمضان 2023 مرة أخرى، وذلك بعد غياب دام أكثر من ثلاث سنوات منذ تقديمها مسلسل «بدل الحدوتة 3» عام 2019، حيث تستعد لبدء تصوير مسلسل كوميدي جديد مكون من 15 حلقة، جار الاستقرار على اسمه من إنتاج أحمد السبكي وإخراج إسلام خيري ويشارك فى بطولته محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وعدد آخر من الفنانين.

وبعد تألقه في العام الماضي في مسلسل "جزيرة غمام" يدخل أحمد أمين في منافسة قوية حيث يقدم مسلسلًا بعنوان "الصفارة" مكون من 15 حلقة، يخوض به أولى تجاربه المطلقة في الدراما التليفزيونية بعد تحقيقه نجاحات لافتة في أعماله الماضية، والعمل تأليف ورشة كتابة وإخراج علاء إسماعيل، ويشارك في بطولته طه دسوقي وآية سماحة وحاتم صلاح وعدد آخر من الفنانين.

وقررت النجمة يسرا دخول السباق الرمضاني 2023 وذلك بتقديم دراما إجتماعية كوميدية في مسلسل "حمد الله على السلامة" المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، وذلك بعدما قدمت مسلسل "أحلام سعيدة" ضمن موسم دراما رمضان 2022 الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت أيضًا، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ويشارك فى بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومحمود حجازي