الخميس 25 أبريل 2024 06:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء نقيب معلمي المنوفية يهنئ الزناتي لتجديد الثقة رئيسا لاتحاد المعلمين العرب اللجنة المصرية للتربية والعلوم والثقافة تعقد ندوة للتعريف بالدورة الرابعة للأسبوع العربي للبرمجة الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط رئيس البحوث الزراعية يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول دون راحة.. الزمالك يخوض مرانه الأول في غانا اليوم استجابة لشكاوى المواطنين من وجود اشغالات تعيق الحركة بميدان فونتانا بالبساتين قنصل مصر في غانا يستقبل بعثة الزمالك بمطار كوماسي إصيب في سيناء ورحل في عيد تحريرها ” فيشا الكبرى بالمنوفية ” تودع البطل محمد عفيفي ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر

فن

أحمد عيد: بيجيلي أدوار كتير بس أنا إللي برفض وبحب أختار ما يناسب احترامي لجمهوري

عيد من مسلسل عملة نادرة
عيد من مسلسل عملة نادرة

بعد ظهوره بمهرجان joy awards والذي عبر به عن فرحته بتذكره من قبل إدارة المهرجان بالرغم من قلة أعماله في السنوات الماضية، علق أحمد عيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلاً : "أنا حابب أوضح إني مقصدتش أشتكي ولا أبان عندي ظلم.. بيتعرض عليا شغل كتير وبرفض.. عشان مش هشتغل غير اللي شايفه كويس احترامًا لنفسي وللجمهور، مش فارق معايا أشتغل أصلا أو مشتغلش والحمد لله ماديًا مش محتاج.. المهم أعمل اللي أنا مقتنع بيه، وكلامي بيتحور أحيانا عشان أبان بشتكي أو مظلوم ليه مش عارف، واستكمل أحمد عيد: بالنسبة للأخ اللي عمل تعليق على الصورة بيقولي مالك يا أستاذ أحمد عينك فيها حزن ليه، وسايب دقنك وشنبك، عايز أقوله إن بس ده راكور علشان بصور حاليًا، وبجد بشكركم كلكم على رسائل وبوستات الدعم والمحبة.

ويشارك أحمد عيد في بطولة مسلسل عملة نادرة بجانب الفنانة نيللي كريم، و بدء عيد في تصوير مشاهدة في المسلسل الذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.
العمل الفني ينتمي لنوعية المسلسلات الصعيدية، والجدير بالذكر أن مدحت العدل لم يكتب مسلسلاً صعيديًا من قبل وتلك هي التجربة الأولى له في هذه النوعية الدرامية.