الخميس 23 مايو 2024 06:04 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجودو المصري يحجز مقعدين في أولمبياد باريس 2024 غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي

عربي ودولي

مسؤول نيبالى: انتشلنا 29 جثة وأرسلنا بعض الناجين إلى المستشفى لتلقي العلاج

أعلن مساعد كبير المسؤولين في مقاطعة كاسكي جوروداتا داكال، وفاة عشرات الأشخاص ممن كان على متن طائرة الركاب التي تحطمت في نيبال صباح اليوم الأحد، لكنه أشار أيضا إلى وجود "عدد من الناجين".

وقال داكال : "انتشلنا 29 جثة حتى الآن وأرسلنا بعض الناجين إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث تحطمت الطائرة في وسط نيبال وفق ما نقلتة وكالة "فرانس برس" .

كما ذكرت "بي بي سي" نقلا عن مسؤولين في نيبال، أنه تم اتشال 40 جثة على الأقل في مكان الحادث.

وفي وقت سابق، تحدثت تقارير عن مصرع جميع الأشخاص الـ72 الذين كانوا على متن طائرة المنكوبة.

وكانت طائرة طراز ATR 72 تابعة لشركة Yeti Airlines، تقوم برحلة من العاصمة كاتماندو إلى مدينة بوخارا، وعلى متنها 68 راكبا، بينهم 15 أجنبيا، وأربعة من أفراد الطاقم، عندما تحطمت بين مطاري بوخارا القديم والجديد.

موضوعات متعلقة