الخميس 23 مايو 2024 09:29 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

عربي ودولي

مقتل اثنين من المدنيين جراء القصف الأوكراني لـ”لوجانسك ودونيتسك”

أعلنت ممثلية جمهورية لوجانسك في مركز تسجيل جرائم الحرب من جانب أوكرانيا، عن مقتل اثنين من المدنيين جراء القصف الأوكراني خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

ووفقا لبيان الممثلية، قصفت القوات الأوكرانية المركز السكني نوفوبسكوف من راجمات الصواريخ الأمريكية "هيمارس"، وقتلت اثنين من المواطنين.

وأضاف البيان: "أسفر القصف الأوكراني عن استشهاد مدنيين من مواليد 1981 و 1982 وتدمير مبنى سكني".

من جانبها، قالت ممثلية جمهورية دونيتسك في مركز تسجيل جرائم الحرب من جانب أوكرانيا، إن الجيش الأوكراني أطلق في الساعة 8.55 بتوقيت موسكو) خمس قذائف من عيار "الناتو" من عيار 155 مم على منطقتين في مدينة دونيتسك.

وأضافت: "في الثامنة و55 دقيقة تعرضت ضاحية جيورجيفكا (منطقتي كيروفسكي وبتروفسكي) بمدينة دونيتسك للقصف بخمس قذائف مدفعية من عيار 155مم. وفي التاسعة و25 دقيقة فتح العدو النيران على المركز السكني جورلوفكا وقصفها بخمس قذائف من عيار 152 مم.

موضوعات متعلقة