الجمعة 29 مارس 2024 06:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

رياضة

صحيفة تونسية : الأهلي يتعاقد مع الضاوي حتى 2028

قالت العديد من التقارير الصحيفة، أن النادي الأهلي المصري حسم صفقة اللاعب التونسى محمد الضاوى كريستو مهاجم النجم الساحلى بشكل رسمي.

ونشر موقع " فووت 24 " التونسى، أن محمد الضاوي كريستو وقع للنادي الأهلي اليوم الأحد لمدة 4 مواسم قادمة حتى من سنة 2028.

وذكر الموقع أن محمد الضاوي سيسافر إلي القاهرة غداً الاثنين، لإتمام آخر إجراءات الصفقة بشكل نهائي.

والجدير بالذكر أن الضاوي تلقي العديد من العروض في الفترة الماضية، من قبل فريق إماراتي وآخر فرنسي، إلى جانب عرض القلعة الحمراء.

ويستغل الأهلي الثواني، لاتمام جميع الصفقات الشتوية، لإعلان قائمة الفريق التي سوف تشارك في كأس العالم للأندية فبراير المقبل.

وتقوم إدارة النادي الأهلي هذه الفترة بدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حسب إحتياجات المدرب السويسري ماسيل كولر، وذلك للعوده لمنصات التتويج من جديد.

وتعتبر تلك المشاركة رقم 8 للأهلي في بطولة كاس العالن للاندية، والثالثه علي التوالي.

ولعب الأهلي هذه النسخ 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021، وكانت أفضل نتائج للمارد الأحمر، عند الحصوله على الميدالية البرونزية في 3 مناسبات، أعوام 2006 في اليابان، و2020 في قطر، و2021 في الإمارات.