الإثنين 29 أبريل 2024 09:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

هل تكون مباراة بيراميدز ضد الأهلي الأخيرة لـ عبد الله السعيد؟.. بيراميدز يجيب

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، حقيقة رحيل عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأزل لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، في اللقاء المُقرر له مساء يوم الاثنين المُقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

أضاف المصدر في تصريحات:"كيف سيرحل عبدالله السعيد، عن بيراميدز، بعد مباراة الأهلي المُقبلة، وعقده ما زال ممتدا مع النادي، حتى نهاية الموسم المُقبل، ولم يصل حتى الآن أي عروض رسمية من أي نادٍ للتعاقد معه".

وأكمل: "بكل تأكيد نتمنى استمرار عبدالله السعيد مع الفريق، حتى نهاية عقده، ولكن حال تمسك اللاعب بالرحيل عليه استقدام عرضًا رسميًا للنادي، من أجل الرحيل".

يستعد فريق بيراميدز لخوض مباراة هامة أمام الأهلي يوم الاثنين وذلك ضمن مباريات الجولة 11 من عمر مباريات الدوري الممتاز، وسط تلميحات لأنها ستكون المواجهة الأخيرة لنجم الفريق عبد الله السعيد مع الفريق.

بينما صرح مصدر مقرب من اللاعب إن مباراة بيراميدز ضد الأهلي قد تكون الأخيرة في مشوار عبد الله السعيد مع فريق بيراميدز حيث يستعد اللاعب للرحيل عن الفريق وفقًا لاتفاق تم بين السعيد وبين إدارة بيراميدز والتي يبدو أنا قررت الامتثال لرغبة اللاعب.

وكان عبد الله السعيد قد انضم لصفوف فريق بيراميدز قادما من الأهلي السعودي في شهر يناير وبالتحديد يوم 4 يناير من عام 2019 لينضم لصفوف فريق بيراميدز.

عبد الله السعيد خاض 150 مباراة مع فريق بيراميدز تمكن من تسجيل 42 هدف وصنع 36 هدفًا.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن في شهر أكتوبر الماضي عن تمديد التعاقد مع عبد الله السعيد ليستمر مع الفريق حتى عام 2024.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 11 من عمر الدوري الممتاز.

وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب السلام، معقل النادي الأهلي قبل أن يُعلن الأخير نقل المباراة إلى ستاد القاهرة الدولي.