الإثنين 6 فبراير 2023 08:03 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أشرف حكيمي يرغب في العودة إلي ريال مدريد الإسباني

قالت العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب المعربي أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لديه نيه قوية للعودة إلي النادي الملكي بإسبانيا.

وترك أشرف حكيمي نادي ريال مدريد وذهب بعدها إلي نادي إنتر ميلان عام 2020 مقابل 54، وبعدها أنتقل اللاعب إلي صفوف باريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو.

أشرف حكيمي يرغب في العودة إلي نادي ريال مدريد

ووفقًا لما أوردته صحيفة “Relevo” الفرنسية الشهيرة في تقريرها، الصادر عصر اليوم، نقلاً عن بيئة اللاعب المغربي، فإن أشرف حكيمي مستعد لخسارة الأموال الطائلة في نادي العاصمة الفرنسي من أجل العودة مرة أخرى لصفوف ريال مدريد.

وسبق أن قال أشرف حكيمي عندما كان يرتدي قميص إنتر ميلان لمدربه أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق الإيطالي حينها، خلال العام 2021 أنه حلمه الأول والأخير يتمثل في العودة إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الفرنسية في تقريرها إلى أن عودة أشرف حكيمي إلى ملعب “سانتياجو بيرنابيو” لن تكون سهلة لأن باريس سان جيرمان لم ولن يريد السماح للظهير الأيمن البارع بالمغادرة حتى نهاية عقده والذي سينتهي عام 2026.

ومما لا شك فيه، أنه مع عودة أشرف حكيمي إلى النادي الملكي، فسيكون مركز الظهير الأيمن قد تم إحياؤه من جديد، خاصة أنه كان يفتقد لقدرات وسرعة وفنيات للاعب مثل أشرف حكيمي.