الجمعة 26 أبريل 2024 10:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن

رياضة

ميسي : هذا كأس العالم الأخير لي

ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، أعلن بشكل رسمي أن المباراة القادمة في المونديال، ستكون الأخيرة له مع راقصي التانجو، حيث سيعتزل اللاعب الدولي.

ولعب النجم الأرجنتيني 5 نسخ من بطولة كأس العالم حيث شارك في مونديال 2006 وكان صغيراً، وشارك في 2010،و 2014و 2018و2022.

وقال ميسي في تصريحات صحفية ل "ماركا" الإسبانية: " أشعر بالفخر لأنني قادر علي إنهاء قصتي مع المنتخب في المباراة النهائية بالمونديال".

وتابع ميسي: " جميع الأشياء التي أوجهها مثيرة، مباراة يوم الأحد ستكون الاخيرة لي مع منتخب الأرجنتين"

وأختتم ليونيل ميسي " اتمني أن تكون نهاية رائعة، وأتوج ببطولة كأس العالم مع منتخب التانجو يوم الأحد القادم"

وخرج ميسي مع الأرجنتين، من دور ربع النهائي في مونديال 2006، و2010 أمام ألمانيا في المرتين، بينما في 2014 خسر أمام الألمان النهائي بهدف ماريو جوتزه، قبل أن يغادر دور الـ16 في 2018 من فرنسا حامل اللقب.

وينتظر الأرجنتين الفائز من مباراة اليوم بين فرنسا والمغرب، في نصف نهائي كأس العالم، لملاقاته يوم الأحد في النهائي المنتظر على ملعب لوسيل.