الأحد 29 يناير 2023 10:06 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غادل عبد الرازق تنافس في الموسم الرمضاني المقبل بـ”تلت التلاتة”مُهاجم منزل رئيسة الكونجرس السابقة : كنت سأكسر عُنقهاالرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورة

عربي ودولي

كورية الجنوبية..كوريا الشمالية مستعدة لإجراء تجربتها النووية السابعة

كوريا الجنوبية - أرشيفية
كوريا الجنوبية - أرشيفية

قال هان ديوك-سو - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) - "لدينا دائما استعدادات للرد على بيونج يانج لإجراءه تجربة قنبلة نووية، ولكن لا يمكننا في هذه اللحظة تحديد نوع الرد".

وأكد رئيس الوزراء الكوري الجنوبي هان ديوك-سو اليوم الثلاثاء أن بلاده وحلفاءها مستعدين دائما للاستفزاز الكبير من قبل الشمال.


ووصف هان تعزيز قدرات الردع بأنه "الخط الأكثر تشددا"، لكن من الطبيعي لأي دولة زيادة مستوى الاعتماد على الذات من حيث الأمن، موضحا أن إطلاق صاروخ عابر للقارات، سيكون، بلا شك أمرا كبيرا بالنسبة لكوريا الشمالية.

وأطلقت كوريا الشمالية سلسلة من الصواريخ متوسطة إلى طويلة المدى حتى الآن خلال العام، ومن المتوقع على نطاق واسع أن تجري ما سيكون تجربتها النووية السابعة.

موضوعات متعلقة