الإثنين 30 يناير 2023 12:40 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 780مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»

عربي ودولي

السفير الروسي بأمريكا:سنواصل تحرير سجنائنا الروس

أنتونوف اليوم الخميس: "نود أن نؤكد لكم أننا سنواصل عملنا النشط لتحرير جميع الروس العالقين في السجون الأمريكية، ولن نرتاح حتى يعود جميع مواطنينا إلى ديارهم".

في وقت سابق اليوم، تبادلت الولايات المتحدة وروسيا، المواطنة الأمريكية بريتني غراينر وبوت في عملية تبادل سجناء. في أواخر يوليو/ تموز، ذكرت وسائل الإعلام الغربية أن واشنطن اقترحت على موسكو أن تتبادلا بوت مقابل غرينير.

وجاء في بيان وزارة الخارجية الروسية: "في 8 ديسمبر 2022، تم الانتهاء بنجاح من إجراءات تبادل المواطن الروسي فيكتور بوت مع المواطنة الأمريكية بريتني غراينر، اللذين كانا يقضيان عقوبة بالسجن في المؤسسات الإصلاحية بالولايات المتحدة وروسيا، في مطار أبو ظبي".

كان بوت يقضي عقوبة بالسجن لمدة 25 عاما في الولايات المتحدة بتهمة "الاتجار بالأسلحة"، فيما كانت غراينر تقضي حكما مدته 9 سنوات في روسيا لإحضارها زيت الحشيش بشكل غير قانوني إلى البلاد.

في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أيدت محكمة موسكو الإقليمية،تثبيت حكم السجن بحق لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني غراينير لمدة تسع سنوات بتهمة تهريب زيت الحشيش ورفضت تخفيفه وفقا لسبوتنيك.