الأحد 29 يناير 2023 09:34 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

المحافظات

تحرير 13 محضرًا متنوعًا لتجار في مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، تحرير 13 محضرًا متنوعًا لتجار فى مركز إيتاى البارود.


ووفقًا لبيان إعلامى، استهدفت الحملة التفتيش على الأسواق فى مركز ايتاى البارود، وحررت 13 محضرًا للتجار للبيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن الأسعار، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية، وأرسلت المحاضر إلى النيابة العامة للتحقيق.

وشدّدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على استمرار الحملات التموينية على جميع المراكز لردع المخالفين، وضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، ومراقبة تطبيق التجار للقوانين التى تصدرها الدولة، لضبط عمليات البيع والشراء فى الأسواق.