الخميس 23 مايو 2024 09:46 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

رياضة

خالد الغندور: تأهل المغرب لدور الـ8 في مونديال قطر شرف لكل العرب

 خالد الغندور
خالد الغندور

أشاد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، بتأهل منتخب المغرب، إلى الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وتأهل أسود الأطلس لربع نهائي مونديال قطر، بعد إقصاء منتخب إسبانيا بطل العالم السابق 2010، بركلات الترجيح 3-0، بالدور ثمن النهائي.

وقال الغندور خلال برنامجه على قناة الزمالك:" ما حققه المنتخب المغربي بالفوز على منتخب إسبانيا والتأهل للدور ربع النهائي من مونديال قطر، شرف كبير لكل العرب".

وأضاف:" المغرب استحقت التأهل بفضل ما قدمه لاعبيه من روح قتالية على مدار 120 دقيقة، أمام الماتادور الإسباني".

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة البرتغال، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، باللقاء المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

وفازت البرتغال أمس على سويسرا، بنتيجة كاسحة 6-1، في اللقاء الذي شهد تواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، ما أثار لغطًا كبيرًا بتوتر علاقته مع المدير الفني للبرتغال فرناندو سانتوس، قبل أن يخرج الأخير ويصرح بأن قراره بابقاء الدون على دكة البدلاء فنيًا وليس انضباطيًا.