الأحد 5 مايو 2024 11:19 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب البلدية يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم هالاند ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

رياضة

خالد الغندور: تأهل المغرب لدور الـ8 في مونديال قطر شرف لكل العرب

 خالد الغندور
خالد الغندور

أشاد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، بتأهل منتخب المغرب، إلى الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وتأهل أسود الأطلس لربع نهائي مونديال قطر، بعد إقصاء منتخب إسبانيا بطل العالم السابق 2010، بركلات الترجيح 3-0، بالدور ثمن النهائي.

وقال الغندور خلال برنامجه على قناة الزمالك:" ما حققه المنتخب المغربي بالفوز على منتخب إسبانيا والتأهل للدور ربع النهائي من مونديال قطر، شرف كبير لكل العرب".

وأضاف:" المغرب استحقت التأهل بفضل ما قدمه لاعبيه من روح قتالية على مدار 120 دقيقة، أمام الماتادور الإسباني".

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة البرتغال، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، باللقاء المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

وفازت البرتغال أمس على سويسرا، بنتيجة كاسحة 6-1، في اللقاء الذي شهد تواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، ما أثار لغطًا كبيرًا بتوتر علاقته مع المدير الفني للبرتغال فرناندو سانتوس، قبل أن يخرج الأخير ويصرح بأن قراره بابقاء الدون على دكة البدلاء فنيًا وليس انضباطيًا.