الإثنين 20 مايو 2024 06:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

تقارير ومتابعات

بيان هام من ”الصحة” للمواطنين بشأن عدوى الفيروسات

وزراة الصحة
وزراة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، من خلال بيان هام لها عن بعض النصائح التي يجب على المواطن اتباعها من أجل التقليل من فرص العدوى بالفيروسات المنتشرة بكثرة في الشتاء وأهمهم فيروس كورونا ومتحوراته، والفيروس المخلوي التنفسي.

وقد كانت عملت وزراة الصحة على طباعة العديد من المنشورات التي تفيد التعريفات المحددة لاصابة بالفيروس المخلوى حتى يسهل تشخيصه والتعامل معه علاجيا، ولكن باتباع التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات يقلل فرص حدوث العدوى.

والجديد بالذكر أن الفيروس المخلوي التنفسي يُصيب الأطفال من عمر يوم وحتى العامين، ويعتبر كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة هم الأكثر عرضه للإصابة به.