السبت 20 أبريل 2024 04:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

إصابة المطربة شذى بفيروس كورونا أثناء تواجدها في أمريكا

كشفت المطربة شذى عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت عبر حسابها على "انستجرام" عبر خاصية "الاستوري" صورة لاختبار الفيروس، معلقة عليها: "إيجابي كورونا".

وتابعت عبر "الفيسبوك": "أيوه بقا يا زوزو ياللي في أمريكا و بتتفسحي وعايشه حياتك، أحب أقول لكل أحبائي إني positive corona الحمدلله قليل البخت يلاقي العضم في الكرشه".

كما تعرضت شذى مؤخرا لأزمة صحية مفاجئة نتيجة إصابتها بارتفاع ضغط الدم، حيث نشرت صورة لها من المستشفى، وبعد خروجها منها، أوضحت تفاصيل حالتها قائلة إنها خرجت بعد إجراء الفحوصات والعلاج اللازم حيث إنها كانت تشعر بصداع شديد وأهملته على أمل انها ستصبح أفضل بعد أن تناولت بعض المسكنات لكنها شعرت باستمرار الألم لذلك توجهت إلى المستشفى ليكشف لها الأطباء ارتفاع في ضغطها ليتم تعليق لها المحاليل وعلاجها إلى أن تحسنت حالتها.

وكانت المطربة شذى أكدت في تصريح سابق فسخ تعاقدها مع منتج أعمالها الغنائية محمد حامد بالتراضى، وذلك بعدما تعاونا سويًا فى 3 أغانى خلال الفترة الماضية، موضحة أنهما لم يتوافقا حول الخطط الفنية المستقبلية، مضيفة أنها تعمل على التحضير لأكثر من أغنية جديدة لطرحها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن أخر أعمال المطربة شذى أغنية "مخ تخين"، والتي قامت بطرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية الرقمية والإذاعات. وتعاونت شذى في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس.