الجمعة 29 مارس 2024 08:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

أمريكا تدرس تزويد أوكراينا بأسلحة هجومية تتخطي العمق الروسي

تنتقل الآن القوي الغربية والأمريكية التي تدعم أوكرانيا منذ إندلاع الحرب فبراير الماضي بتزويدها بأسلحة تستطيع الوصول إلي العمق الروسي وهو يصور لنا إنتقال القوي الغربية في استخدام أسلحة هجومية بدلا من الدفاعية التي كانت ترسل بداية المعركة وهو يعبر عن موقف غربي يريد لأوكرانيا تحقيق مكاسب عسكرية وإحداث أضرار بالغة قد تجعل الجانب الروسي يردخ ويوقف الحرب قبل قدوم الشتاء القاتل علي أوكرانيا وحلفائها والذي يمثل عامل النصر الروسي.

في ظل ضرب البنية التحتية الأوكرانية وتعطل محطات الكهرباء ونقص الغاز الذي يعتبر شريان حياة لأغلب الدول الأوروبية والتي قد تسبب أزمات معيشية كبيرة لهم .

وجاءت دراسة البنتاجون اليوم لأقتراح شركة بيونج بتزويد كييف بقنابل صغيرة دقيقة يتم تثبيتها علي صواريخ تتوافر بكثرة في الولايات المتحدة ويمكنها العبور خلف الخطوط الروسية .

وتأتي تلك الفكرة من أجل تزويد اوكرانيا بذخائر في حربها الحربية وتقوم علي تجميع قنابل gbu39 ذات القطر الصغير مع محرك الصواريخ m26 وكلاهما متوافر وفقا للعربية.