الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى غدا.. أحمد فتوح يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافية من الاصابة ”أبو” يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك اووردز العالمية ”إسبانيا” و”كسوفو” تختتمان عروض الدورة الاولى لمهرجان Sitfy Poland المصرى يتقدم على فاركو بهدف نظيف فى الشوط الاول وفاء عامر عن مخاصمة ريم البارودي لها: مش هاكل عيش على صداقة سنتين وأخوة زيزو وعمر جابر ينتظمان فى تدريبات الزمالك إستعدادا للموقعة الإفريقية الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حارس مرمى الفريق جامعة مدينة السادات تشارك فى الملتقى الإفتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية يد الزمالك الى نصف نهائى الكؤوس الافريقية بالفوز على إبيار الجزائرى 28 / 25 رشاد عبدالغني: تحرير سيناء تجسدت فيها أسمى معاني الشرف والتضحية من أجل الوطن محافظ كفر الشيخ: 3 ملايين جنيه لإحلال وتجديد خط الصرف الصحي والانحدار بدسوق

عربي ودولي

ترامب يحذر من حرب عالمية ثالثة

حذر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من حدوث حرب عالمية ثالثة داعيا الي اللجوء للطرق السلمية والمفاوضات في الأزمة الأوكرانية.

جاء ذلك في مقطع فيديو خلال كلمة ترامب امس السبت امام حشد من أنصاره في ولاية نيفادا ،وقال ترامب يجب ان نطالب بعمل المفاوضات حول أوكرانيا وإلا ستنتهي بحرب عالمية ثالثة.

وتابع لن يبقي هناك شئ من كوكبنا،وأردف ان كل ذلك بسبب الأشخاص الأغبياء ليس لديهم أدني فكرة عن الموضوع ،إنهم لايفهمون قوة السلاح النووي.

كما إنتقد ترامب الرئيس الامريكي الحالي جو بايدن واصفه بأنه يعاني من التدهور الإدراكي وليس لديه قدرة علي قيادة البلاد حسب وكالة سبوتنيك الروسية.

بينما تضاربت الأقاويل في الأونة الأخيرة حول حرب نهاية العالم المطلق عليها حرب هرمجدون وهو التصريح الذي أطلقه بايدن خلال حفلة لجمع التبرعات بنيويورك ان يمكن لهذه الحرب ان تشتعل اذا استخدم بوتين الأسلحة النووية وهي التصريحات التي رددها المسؤلون الروس باستمرار في الأونة الأخيرة للدفاع عن روسيا في مواجهة المساعدات الغربية الي كييف.

موضوعات متعلقة