الخميس 9 مايو 2024 08:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان بعد 5 سنوات نجاح.. انطلاق النسخة السادسة من البطولة الدبلوماسية لكرة القدم توني كروس : أثق بأن جميع اللاعبين سيكونون على قدر المسؤلية في نهائي ويمبلي

أهم الأخبار

مصادر بالتعليم تكشف التعديلات المقترحة على عودة التحسين بالثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن التعديل المقرر إجرائه في امتحانات الثانوية العامة وعودة نظام التحسين، قائلة: "سوف يسمح للطالب الذي الناجح في الثانوية العامة بإعادة السنة الدراسية كاملة" إذا أراد تحسين المجموع، لأن القانون الحالي يمنع ذلك، مشددة على أنه إعادة السنة سيكون وفق ضوابط وآليات شديدة.

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الخميس مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تفاصيل وإجراءات الاستعداد للعام الدراسى الجديد، وامتحانات الثانوية العامة، حيث أكدت مصادر مسئولة بالوزارة أنه سيتم إعلان تفاصيل استقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد وتطبيق اليوم الرياضي وانتهاء أعمال الصيانة وسد العجز في أعضاء هيئة التدريس إضافة إلى تحقيق الانضباط في العام الدراسي، قائلة: سيتم استعراض كافة الإجراءات الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

وكشفت المصادر عن أنه سيتم الإعلان عن كيفية أداء طلاب الثانوي العام الامتحانات فى الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا وورقيا إضافة إلى كشف تفاصيل نظام التحسين فى الثانوية العامة، متابعة: سوف يطبق على طلاب الثانوية العامة هذا العام ولكن بعد موافقة مجلس النواب على القانون، مؤكدة على أنه سيتم إعلان تفاصيل تطبيق التحسين فى الثانوية العامة خلال المؤتمر الصحفي.

موضوعات متعلقة