الأربعاء 24 أبريل 2024 05:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم

المحافظات

رئيس جامعة مدينة السادات يسلم شهادات الحقيبة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس للتأهيل للمناصب القيادية

شهد اليوم الثلاثاء الدكتور خالد محمود جعفر رئيس الجامعة تسليم شهادات المشاركه في الحقيبة التدريبية لتأهيل القيادات الأكاديمية قبل شغلهم مناصب قيادية للوكيل ورئيس القسم، حيث شهدت الحقيبة عددا من الدورات وهى ١- دورة التفكير الإبداعي للقيادات بعدد ساعات ١٥ ساعه تدريبيه ، ٢- دوره عن الجوانب القانونية في الأعمال الجامعيه بعدد ساعات ١٥ ساعه تدريبيه ، ٣- اللوائح المالية والإدارة الجامعية بعدد ساعات ١٥ ساعه تدريبيه.

جدير بالذكر شارك في الدورات التدريبيه عدد ١٣ من أعضاء هيئة التدريس بدرجة أستاذ وأستاذ مساعد.

وفى سياق متصل مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعه يرئسه الدكتور علاء عبد الله حميده مدير المركز، والدكتور راتب نبيل عباس نائب مدير المركز،

وأشار الدكتور علاء حميده مدير المركز بأن المركز يعمل بهدف ورؤية تتبنى تحقيق المعايير الأكاديمية العالمية للتميز في التدريب والتنمية البشرية المتكاملة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والقيادات المعاونة على المستوى المحلي والإقليمى من خلال تقديم دورات تدريبية متميزه وشهادات معتمده .

ومن جانبه هنأ رئيس الجامعة أعضاء هيئة التدريس بحصولهم على تلك الحقيبة التدريبية والتى من شأنها رفع الآداء القيادى لدى أعضاء هيئة التدريس ، وأشار إلى أن الجامعة تولى إهتماما شديداً ببناء قدرات أعضاء هيئة التدريس لتولى المناصب القيادية.