الأحد 5 مايو 2024 05:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حب الفيسبوك ينتهي بتحرش ومحاولة اختطاف.. كواليس قفز فتاة من سيارة حبيبها بعد أول لقاء على صحراوي كرداسة الشعب الجمهوري: تعديل وكالة فيتش نظرتها المستقبلية للاقتصاد المصري يؤكد نجاح مصر في تنفيذ برامج الإصلاح الزراعة : حديقة الأسماك تستعد لاستقبال المواطنين في عيد شم النسيم والإجازات والعطلات الرسمية بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية في واحة سيوة بمحافظة مطروح في إطار مبادرة حياة كريمة الزراعة: بالصور معامل مشروع مكافحة العفن البنى في البطاطس تواصل فحص عينات التصدير خلال إجازة شم النسيم وعيد العمال أسعار الذهب العالمية تتراجع 5.7% منذ القمة التاريخية للأوقية في أبريل الماضي شباب المصريين بالخارج مهنئا الأقباط: سنظل نسيجا واحدا صامدا في وجه اعداء الوطن كشف لغز الشروع في قتل سائق توك توك لسرقته بالدقهلية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد محافظ القليوبية يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد بمطرانية بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمه الكنيسة الإنجيلية اليوم.. حكيم يحتفل مع جمهوره بشم النسيم في شبين الكوم مصرع شاب غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية بالخانكة

تقارير ومتابعات

أعرف نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 المرحلة الثانية

أعرف نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 المرحلة الثانية
أعرف نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 المرحلة الثانية

تفصلنا عدة ساعات عن ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 المرحلة الثانية، والتي انتهت منذ يوم الجمعة الماضية، وأكدت جامعة الأزهر في بيان لها ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 غدًا عبر موقع التنسيق.نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022.
من المقرر أن تظهر نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

يمكنك معرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022، بإتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع التنسيق من خلال الرابط

اختيار «تنسيق طلاب الأزهر الشريف».

تحديد التشعيب الدراسي للحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022.

إدخال بيانات الطالب الراغب في الاستعلام عن نتائج القبول في الجامعات.

كتابة رقم الجلوس والرقم السري للطالب المستعلم عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022.

أضغط على كلمة استعلام للحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 بمجرد ظهورها.

ظهور اسم الكلية والجامعة المرشح الطالب بـ نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022.

موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية
كان قد أعلنت جامعة الأزهر أنه سيتم غدًا الثلاثاء، إتاحة نتيجة تنسيق الأزهر 2022 للقبول بكلياتها للحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2021-2022.

بعد أن تم إغلاق باب تسجيل الرغبات بـ تنسيق الأزهر2022 الجمعة الماضي، لطلاب الدور الثانى والمتخلفين من الدور الأول .
مؤتمر صحفي إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022
ويعقد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، مؤتمرًا صحفيًا ،غدًا الثلاثاء، يعلن خلاله نتيجة تنسيق الأزهر 2022 للقبول بكليات الجامعة.
وكان الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، قد أعلن فتح باب تنسيق الأزهر 2022 لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني اعتباراً من الاثنين الماضي الموافق 12 سبتمبر الجاري ولمدة خمسة أيام، انتهت يوم الجمعة الماضي الموافق 16 من سبتمبر 2022م.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية المرحلة الثانى
وأوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والمشرف العام على مكتب تنسيق القبول بـ جامعة الأزهر، أنه تم إتاحة التسجيل خلال تلك الفترة بـ تنسيق الأزهر 2022 أمام الطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثانى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها الثلاثة: (العلمى- الأدبى -الشعبة الإسلامية)، مشيراً إلى أنه بجانب ذلك فإن التسجيل بـ تنسيق الأزهر 2022 متاح للطلاب والطالبات الناجحين في الدور الأول وتخلفوا عن التسجيل في المرحلة الأولى.