الإثنين 6 مايو 2024 11:16 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عفت نصار: جوميز مدرب أقل من الزمالك.. وأخطاؤه وراء الخسارة أمام سموحة وزارة الخارجية القطرية تدشن موقعها الإلكتروني الجديد موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي طلاب جامعة المنوفية في ضيافة كلية الدفاع الجوي بالإسكندرية بيان عاجل أمام البرلمان بشأن موقف الحكومة الغامض من ”مدرسة التجمع” المتهمة بتدريس المثلية الجنسية موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2023-2024 والقنوات الناقلة كفر الشيخ: توريد 133 ألف طن قمح إلى مواقع التوريد لقضاء شم النسيم.. إقبال على حديقة الأسرة والمتنزهات النيلية بدسوق في كفر الشيخ 10 آلاف عضو في حفل سعد الصغير بنادي الاتحاد السكندري حكاية مصطفي ابوسريع مع نادي الاتحاد سعد الصغير... موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة مضادة للافات .. أشجار الجكرانادا في الربيع تجذب زوار مدينة الإسماعيلية طارق السيد: لا أتمنى تكرار صدمة إمام عاشور بانتقال زيزو وفتوح للأهلي

رياضة

هالاند: اتباع خطى والدي فى مان سيتي رائع.. وأسعى لتحقيق طموحاتى

أبدى النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي سعادته الجارفة اليوم الاثنين فور إتمام تعاقده إلى قلعة السيتي قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث ىنضم اللاعب 21 عاما إلى مانشستر سيتي بداية من يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة، حيث سيُبقيه داخل أروقة استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

وقال هالاند بعد توقيعه على عقود الانضمام للسيتي، للموقع الرسمي للنادي: "هذا يوم فخر بالنسبة لي ولعائلتي، إن اتباع خطى والدي لهو أمر رائع، وارتداء القميص الأزرق السماوي سيمثل لحظة خاصة بشكل مذهل".

وأضاف هالاند : "لقد شاهدت السيتي دائما وأحببت ما قاموا به في المواسم الأخيرة، أنا معجب بأسلوب لعبهم، هو أسلوب مثير بالفعل، حيث يخلقون الكثير من الفرص، وهو أمر مثالي للاعب مثلي".

وواصل نجم السيتي : "هناك الكثير من اللاعبين العالميين في هذه التشكيلة وبيب هو أحد أعظم المدربين على الإطلاق، لذلك

وتابع هالاند :"أريد تسجيل الأهداف والفوز بالألقاب والتحسن كلاعب كرة قدم وأنا واثق من أنني أستطيع القيام بذلك هنا".

وأتم هالاند "هذه خطوة رائعة بالنسبة لي، ولا أطيق الانتظار للبدء مع الفريق في الفترة التحضيرية".