الأحد 5 مايو 2024 06:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

العشري: إيهاب جلال قادر على قيادة المنتخب.. وأرفض تدريب الاتحاد السكندرى

صرح طارق العشرى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، أن إيهاب جلال المدير الفنى لمنتخب مصر قادر على قيادة الفراعنة المرحلة المقبلة و التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وأوضح طارق العشرى خلال تصريحات تليفزيونية، أن إيهاب جلال قادر على تحسين مستوى المنتخب المصرى الفترة المقبلة، رغم حالة الرفض الذى واجهها من قبل الجمهور.

وواصل المدير الفنى لفريق طلائع الجيش أن فريق الأهلى سوف يظهر بشخصية قوية خلال المباراة النهائية لأفريقيا رغم التساوى فى حظوظ الفريقين، موضحا أن الضغط سوف يقع على لاعبى فريق الوداد المغربى بسبب الجمهور والملعب.

وأكمل العشرى أن نادى الاتحاد السكندرى يعتبر منزلى ولكن أرفض تولى الفريق خلال المرحلة المقبلة، وهناك جهاز فنى بقيادة عماد النحاس قادر على تحسين وضع الفريق بمساعدة مجلس إدارة النادى.

وأوضح المدير الفني لفريق طلائع الجيش أنه لا يوجد تواصل مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الأهلى الأسبق حاليا، موضحا أنه لا بد من وضع خطة للمنتخب الأولمبي قبل اختيار المدير الفنى للمنتخب الأولمبي.