1 يوليو 2022 12:42 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تطور الحرب: أسراب الطائرات بدون طيار تسيطر على سماء المعاركوول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟البنتاغون يراجع مقترحات قدرات أسلحة جديدة لقتال أوكرانيا ضد روسياتعرف على حكام مباراة المقاولون والجونة بكأس مصروول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟فايننشال تايمز: ارتفاع قيمة الدولار تؤثر على الاقتصادات الناشئة وتجعل العالم أكثر فقرًاوزير خارجية فنلندا :سنتعاون قريبا مع تركيا في مجال مكافحة أنشطة المنظمات الإرهابيةرئيس الوزراء المجري: نرفض أي مقترحات تجعل من الصعب علينا الحصول على الغاز الروسياندلاع «حرب أشباه الموصلات» بين الصين والولايات المتحدةلافروف لطلاب جامعة بيلاروسيا: ”الادعاءات بأن الناتو تحالف دفاعي بحت تبدو غبية ومحرجة اليوم”3 ملاحظات رئيسة في خطاب قمة الناتو الذي ألقاه الرئيس الأمريكي جو بايدنالعسومي يطالب بإدراج القضية الفلسطينية بنداً ثابتاً على جدول أعمال الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز
عربي ودولي

دقيقة صمت في مجلس الأمن حدادا على روح الشيخ خليفة بن زايد

النهار

"قائد ورمز كبير".. هكذا وصفت السفيرة ليندا توماس جرينفيلد مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

جاء ذلك في مستهل، جلسة لمجلس الأمن الدولي، قبل أن تطلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على وفاة الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقالت جرينفيلد، في كلمتها بمستهل الجلسة: "أود أن أعرب بالنيابة عن مجلس الأمن عن أصدق التعازي لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وهو قائد ورمز كبير في تاريخ بلاده، دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضافت، خلال كلمتها: "أعرب فى هذه الظروف عن خالص مواساة المجلس لحكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة".

اقرأ أيضاً

وتابعت: "بالنيابة عن المجلس، أود أن أطلب من كل الحضور هنا الوقوف دقيقة حداد لذكراه".

جانب من وقفة مجلس الأمن حدادا على الشيخ خليفة بن زايد

وانهالت تعاز خليجية وعربية وإسلامية ودولية واسعة لدولة الإمارات في وفاة الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وحرص قادة وملوك دول العالم ومسؤولوها وفنانوها ومثقفوها ورجال الفكر والدين والرياضيون على تقديم التعازي للإمارات في الفقيد الراحل.

وعبروا بالحضور شخصيا وبالبيانات والبرقيات والتغريدات، عن بالغ الحزن لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي وافته المنية، الجمعة.

جانب من وقفة مجلس الأمن حدادا على الشيخ خليفة بن زايد

مجلس الأمن خليفة بن زايد الإمارات
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري