الجمعة 19 أبريل 2024 11:28 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

فن

نبيلة عبيد تتمنى الشفاء العاجل لـ أنغام: ”حبيبي سلامتك وسلامة ابتسامتك”

تمنت النجمة نبيلة عبيد، الشفاء العاجل للنجمة أنغام بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين إثر تعرضها لأزمة صحية، ونشرت نبيلة عبيد صورة أنغام عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "حبيبي سلامتك سلامة ابتسامتك أنغام الجميلة ألف مليون سلامة عليكي يا حلوة من الأه و من أى حاجه وحشه".

نبيلة عبيد نبيلة عبيد

وكتن عبد الرحمن، ابن النجمة أنغام، قد كشف عن صورة جديدة لوالدته من المستشفى بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين إثر تعرضها لأزمة صحية، حيث التقط صورة بجوار والدته الراقدة على سرير المستشفى، وشاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

وظهر عبد الرحمن، فى الصورة مبتسمًا وينظر إلى الكاميرا، بينما تنظر إليه والدته النجمة أنغام، وهى تبتسم أيضًا، وكتب "بودى"، فى تعليقه على الصورة: "تقومى بالسلامة إن شاء الله يا ست المعلمين"، وأرفق تعليقه هذا بإيموجى قلوب حمراء.

يأتى هذا بعدما تعرضت النجمة أنغام لأزمة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت جراحة دقيقة فى الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت أنغام، الآلام طوال السنوات الماضية، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة.

وفى نفس التوقيت أجرت أيضًا جراحة فى رسغ اليد، بسبب مشاكل فى أوتار اليد، وهى الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلى، وستمر بتجربة نقاهة لمدة ستة أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازى مع العلاج الطبيعى.

وكانت النجمة أنغام قد طرحت أحدث أغانيها "لوحة باهتة" عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمنى"، والتى أحدثت ضجة بمجرد طرحها على اليوتيوب، وعبر أحد التطبيقات الغنائية، خاصة أن طرحها جاء بالتزامن مع عيد الحب هذا العام.