الأحد 19 مايو 2024 04:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يحضر الجلسة الختامية لمراجعة بعثة البنك الدولى لمشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة إحالة ٣ طلاب للتحقيق بسبب الغش الإلكترونى بامتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة ”جامعة بنها” تشارك فى المؤتمر الدولي للتعليم المعاصر في العالم الإسلامي بماليزيا ”بلابل” تكشف عن أبرز أنشطة مشروع مكافحة وحصر العفن البني في البطاطس بعد نجاح التجربة.. تعيين الدفعة الثالثة من قصار القامة بفنادق الغردقة بعد واقعة تداول ورقة امتحان العلوم للشهادة الاعدادية.. محافظ الفيوم يُحيل رئيس لجنة ومراقب أول للتحقيق مكين يكشف عن أنشطة ومؤشرات إدارة الصحة المهنية خلال أبريل الماضى ”تموين البحيرة”: ضبط 3 مخابز لبيعها 66 شيكارة دقيق بلدى مدعم في السوق السوداء في عطلة صيفية.. أول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة في مستهل زيارته لمحافظة الإسماعيلية نهائي الكونفدرالية.. أرقام قياسية تنتظر الزمالك حال التتويج باللقب الأبيض يتفوق على الأندية المغربية قبل نهائي نهضة بركان.. تفاصيل

حوادث

مصرع شاب وطالب فى حادث تصادم بالشرقية

لقي شاب وطالب مصرعهما، فجر اليوم السبت؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجتين بخاريتين بطريق أبو كبير – الزقازيق، بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية، جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية طريق أبو كبير – الزقازيق، أمام قرية أبو ياسين بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير، ومصرع شابين اثنين.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة تاكس أجرة ودراجتين بخاريتين في طريق أبو كبير – الزقازيق، بسبب سير الدراجتين البخاريتين عكس الاتجاه، واصطدامها بالسيارة بالمواجهة.

ما أسفر عن مصرع قائدى الدراجتين وهما كل من " احمد م ع ع" 20 عاما حاصل على دبلوم صنايع، و" محمد ر ع" 17 عاما طالب بالصف الأول الثانوى الصناعى مقيمان قرية أبو ياسين دائرة أبوكبير، إثر إصابتهما بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ.

جرى نقل جثتي الشاب والطالب المتوفين إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2467 إدارى مركز شرطة أبوكبير.