الإثنين 13 مايو 2024 11:09 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النجم اللبناني رامي عياش يحيي حفلاً غنائيًا في باريس.. تفاصيل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يحقق 548 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى تعرف إلى تفاصيل حفل المنشد علي الهلباوي الخميس المقبل بعد نجاح السرب..هيروشيما مشروع أحمد نادر جلال وأيمن بهجت قمر رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية

فن

نادية رشاد تكشف كواليس تجسيدها شخصية ”والدة الرئيس”: ”شكرًا لها ربت هرم”

نادية رشاد
نادية رشاد

كشفت الفنانة الكبيرة نادية رشاد، تفاصيل مشاركتها في مسلسلة الاختيار، وتجسيد شخصية والدة الرئيس عبدالفتاح السيسي، معربة عن سعادتها البالغة بهذا الدور، وعن أملها أن يتم تصدير الفن المصري للعالم بأكمله.

وقالت الفنانة الكبيرة نادية رشاد، في تصريح خاص لـ"النهار"، إنها اعتذرت عن المشاركة في عدة أعمال هذا الموسم وأيضا الأعوام السابقة خوفا من فيروس كورونا، ومن ضمن تلك الأعمال مسلسل الاختيار نفسه في أجزائه السابقة، وذلك لأنه "سيدة مسنة لا تتحمل المرض"، بحد قولها، مضيفة :"عند ترشيحي لتجسيد دور والدة فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي قولت لابد أن أجازف وأنزل للتصوير، لأن ترشيحي لهذا الدور تكريم لي وبالرغم من كونه دورا رمزي لكنه له خصوصيته، وكنت سعيدة جدا بتقديمه خاصة عندما رأيت صورة الهانم والدة سيادة الرئيس وشعرت أنها سيدة مصرية طبيعية تشبهنا مثل أمي وخالتي ومثلي أنا شخصيا، وشكرًا لها لأنها فعلًا ربت هرم".

وعن استعدادها للدور قالت: "ارسلوا لي صورة والدة الرئيس وقمت بتجهيز ملابس تشبه ما ترتديه فهي ليست مختلفة عن نفسي وأما عن علاقة الحب والمودة بينها وبين ابنها الرئيس السيسي، فأنا أيضا أحبه كثيرا وأشعر أنه ابني حقا، بالإضافة إلى حبي لياسر جلال واعتبره ابنا لي، كما أن والده رحمه الله كان صديقا لي وعملنا معا كثيرا في الإذاعة.


وعن الحديث الذي دار بينها وبين الرئيس السيسي قالت: قمت بالدعاء له وقولت له: "ربنا يسعدك زي مابتسعدنا في اللحظة دي" مضيفة: ثم حدثته عن الفن المصري وأني أتمنى أن يصدر للعالم بأكمله ويصبح جزء من الدخل القومي لمصر، حيث نمتلك نسبة كبيرة من الموهوبين ولديهم قبول كبير، وبذلك نصدر ثقافتنا والجميع يعرف من هى مصر، رد علي قائلا: "واحنا معاكي".

موضوعات متعلقة