الجمعة 3 مايو 2024 01:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كونتى: نشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع وساوثهامبتون وطموحاتي دائما المنافسة

أبدى الايطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام خيبة أمله بعد التعادل أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أنطونيو كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "نشعر بخيبة أمل لأن هذا النوع من المواقف عليك استغلاله، علينا أن نستغلها بشكل أفضل بكثير مما فعلنا، يجب أن نشعر بخيبة أمل، كانت فرصة كبيرة للفوز بالمباراة".

أضاف أنطونيو كونتي: "طموحاتي دائمًا مرتفعة لأنني معتاد على المنافسة و تحقيق الانتصارات، بالنسبة لي أشعر بخيبة أمل عندما لا أحقق الانتصار، نحن بحاجة إلى الكثير من العمل".

واصل أنطونيو كونتي: "اطالب اللاعبين بالكثير لأنني معتاد على المنافسة والفوز، بالنسبة لي هناك خيبة أمل كبيرة عندما لا نفوز، نحن بحاجة إلى العمل كثيرا لأنه لن يكون من السهل القتال من أجل شيء ما هذا الموسم".

تحدث كونتي عن قرارات الـفار: " لن اعلق عن شيء..هم هناك للقيام بافضل ما لديهم ، لكن انا لن اعلق عن شيء".

وعلق كونتي عن الغيابات: "بيرجواين تعرض لاصابة امام بالاس، سيغيب هو ولوسيلسو وسيسينيون سيكونوا عن لقاء واتفورد".

واصل كونتي حديثه: "أعتقد أن اللّعب بعد 48 ساعة ليس بالأمر السهل على كل فريق، اعتقد أنني رأيت القليل من الإرهاق في لاعبي فريقي، من أسباب أننا لم نتخذ القرار الصائب في التمريرة الأخيرة الانهَاء".
وذكرت شبكة "اسبن" أن كونتى أصبح أول مدرب فى تاريخ توتنهام لم يتعرض للهزيمة فى أول 7 مباريات يقود فيها الفريق فى الدوري الإنجليزي.

وحقق السبيرز الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 3 مباريات خلال أول 7 مباريات للمدرب الإيطالي فى قيادة الفريق.

وتولى كونتى تدريب توتنهام فى شهر نوفمبر الماضى خلفا للمدير الفنى البرتغالى نونو سانتو.