الجمعة 26 أبريل 2024 07:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

17 ساعة أسفل كوبري الساحل.. غموض حول حادث غرق ميكروباص بركابه في نهر النيل

مرت أكثر من 17 ساعة على جهود البحث عن سيارة ميكروباص وركاب سقطوا في نهر النيل من أعلى كوبري الساحل بمنطقة إمبابة، دون العثور على أي دليل يؤكد صحة الإبلاغ عن الحادث، سوى سقوط السوري الحديدي للكوبري حتى الآن.

فريق من الإنقاذ النهري والمسطحات المائية وعدد من اللنشات النيلية في مكان الحادث للبحث عن ناجين أو انتشال ضحايا، بالإضافة إلى ضفادع بشرية وكراكة تبحث عن سيارة وغرقى في الأعماق.

لم يطفو فوق المياه أي شيء يشير إلى وجود غرقى في النيل، الذى يصل عمقه في هذا المكان إلى 11 مترًا من السطح، وتكثف الضفادع البشرية جهودها في العثور على السيارة وانتشال ضحايا على امتداد تيار النهر.

تباينت الروايات على ألسنة المتواجدين في مكان الحادث حول الواقعة، حيث راح البعض منهم إلى القول بعدم وجود حادث من الأساس، بينما راح البعض الآخر إلى التأكيد على وجود الحادث.

ودلل أصحاب الرأي الثاني على كلامهم بوجود جزء من السور الحديدي أعلى الكوبري منهار وهو ما يؤكد اصطدام السيارة به قبل سقوطها.

وما زاد غرابة الحادث الذي وقع منتصف يوم أمس، عدم وجود أهالي يبحثون عن ذويهم المفقودين، في مكان الحادث، وبدا الاندهاش واضحا من تغريدات رواد السوشيال ميديا الذين عبروا عن حيرتهم حول الحادث الذي لفت انتباههم أكثر من أي حادث آخر، حيث لا يمضي وقت طويل في حوادث الغرق العادية دون انتشال ضحايا أو العثور على دليل يؤكد الحادث.

كانت عمليات المرور تلقت إخطارا من الخدمات الأمنية بسقوط سيارة مسرعة اخترقت سور كوبرى الساحل لتسقط غارقة فى مياه النيل.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، ويكثف رجال شرطة المسطحات والإنقاذ النهري من جهودهم لسرعة انتشال الميكروباص والضحايا.