الأحد 28 أبريل 2024 11:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لبشرة صحية ونضرة.. اعرفي إزاي تحمي بشرتك من الإسمرار في فصل الصيف حنة تحولت لجنازة.. جهات التحقيق تعاين جثث العروسين والمصور داخل مشرحة قنا العام صغرت 20 سنة.. أصالة تظهر بنيولوك مميز في حفلها بالإمارات (صورة) تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية غانا قبل مباراة دريمز.. أرقام سلبية للفارس الأبيض زيزو يقود هجوم الأبيض.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام دريمز الغاني تامر حسنى يُعلن تاليه ابنته مديرة لأعماله.. (تفاصيل) تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية والقناة الناقلة تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزهم مباراة الزمالك في الكونفدرالية ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة: «خلاص ارحموني حسبي الله ونعم الوكيل» (تفاصيل) خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة

عربي ودولي

الجيش الليبي: المبعوث الأمريكي أمر الدبيبة بصرف مرتباتنا

اتهم قائد رفيع المستوى في "الجيش الوطني الليبي" رئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة بأنه لم يصرف مرتبات الجيش إلا بعدما وجهه بذلك المبعوث الأمريكي إلى ليبيا ريتشارد نورلاند.

جاء ذلك في بيان نشره مدير التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي اللواء خالد المحجوب، على صفحته في "فيسبوك" أمس السبت.

وكتب المحجوب: "بعد أن رفض رجال الوطن من لجنة 5+5 الحضور إلى جنيف والتوقيع عن أي اتفاقيات قبل أن تصرف رواتب قوات الجيش الليبي وتدخل المبعوث الأممي والاتصال الذي تم من السفير الأمريكي الذي أصدر فيه التعليمات وبكل أسف إلى رئيس حكومة الوحدة.. تم صرف مرتبات القوات المسلحة لـ3 أشهر".

وأضاف: "لم يأبه الدبيبة لا لرسائل لجنة 5 المباشرة له ولا لمخاطبات النواب ولكن وللأسف نقولها لم تجد سوى الأوامر من الذين لهم السمع والطاعة".

وفي أغسطس الماضي قال الدبيبة إنه "لا يمكن لمؤسسة الجيش أن تنتسب لأي شخص مهما كانت صفته ولا يمكن أن تطلق صفة الوطنية على جيش دمر العاصمة وشرد سكانها"، وذلك بعدما صرح قائد "الجيش الوطني" المشير خليفة حفتر بأن "الجيش لن يكون خاضعا لأي سلطة ولن نستسلم للمؤامرات التي تحاك باسم المدنية أو غيرها".