النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:45 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

المحافظات

حنة تحولت لجنازة.. جهات التحقيق تعاين جثث العروسين والمصور داخل مشرحة قنا العام

عاينت جهات التحقيق جثث العروسين والمصور داخل مشرحة مستشفى قنا العام بعد أن لقيوا مصرعهم، اليوم السبت، انقلبت بهم سيارة الزفاف داخل ترعة في قرية دندرة،

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بانقلاب سيارة حفل زفاف داخل ترعة وأسفرت الواقعة عن مصرع 3 أشخاص.

وبعد الفحص من قبل الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم محمد بهاء، مأمور القسم، تبين مصرع "أحمد عبدالعليم أبوبكر، يبلغ من العمر 25 عامًا، وعروسته وابنة عمه هنا سعيد أبو بكر، تبلغ من العمر 22 عامًا، من منطقة الجبيل ومحمود هاشم، يبلغ من العمر 18 عامًا، مصور، انقلبت بهم السيارة داخل ترعة أثناء عودتهم من الكوافير على حفل الحنة في قرية دندرة.

تم إيداع الجثث داخل مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وسبب وقوع الحادث.