الأحد 19 مايو 2024 11:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏ دوري أبطال إفريقيا| فؤاد وتاو يخضعان لكشف المنشطات قبل الجولة الأخيرة.. تعرف على هداف الدوري الإنجليزي 2024 وترتيب الهدافين كلاكيت ثالث مرة.. تداول ورقة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالمنوفية تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. صراع البطل يشتعل تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية تعرف موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة

رياضة

«كيروش»: ليبيا الأفضل حاليًا.. والفوز على المتصدر أمر صعب لكننا سنعمل على تحقيقه

أوضح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، أن منتخب ليبيا الأفضل حاليًا فى المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، لأنه متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

وقال «كيروش» في تصريحات بالمؤتمر الصحفى: «بينما مصر تمتلك 4 نقاط فقط لذا فهم على الورق أفضل فرق المجموعة».

وأضاف «هدفنا هو أن نتفوق على المنتخب الأفضل فى المجموعة حاليًا وأن نكون داخل الملعب أفضل منهم وبالتالى نحقق الفوز».

وتابع: «الفوز على ليبيا المتصدر غدًا أمر صعب لكننا سنعمل على تحقيقه، أما الحديث عن الفوز فى المباراتين فى ظل تقارب الوقت يعتبر أمرا مستحيلا».

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يلعبان يوم الثامن من أكتوبر المقبل في مصر على أن تقام المباراة الثانية في ليبيا يوم 11 من الشهر ذاته.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب ليبيا متصدر المجموعة، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وبدأ المنتخب المصري السبت الماضي، استعداداته لمباراتي ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بمشاركة 18 لاعبا، جميعهم من الدوري المحلي.