21 أكتوبر 2021 20:14 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أخبار الزمالك.. جلسة بين المدير الفني ولجنة النادي من أجل حسم ملف التجديد للاعبينوزير الرياضة يستقبل بيج رامي الفائز للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيامحمد صلاح في مواجهة «رونالدو» في ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد.. الأحد المقبلالبرهان يتلقى دعوة من ماكرون للمشاركة في مؤتمر باريس حول ليبيابغداد تدعو الشركات الإيطالية للمشاركة في تأهيل نصب الحرية ومعالجة البنية التحتيةالناتو يكشف خططا جديدة للقدرات العسكرية وأخرى دفاعية للمنطقة الأوروبية- الأطلسيةوزير الخارجية الكويتي: نؤكد التزامنا بسيادة ليبيا ودعم سلطاتها الموحدةوزير الداخلية اللبناني: حريصون على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه من زيادة وتيرة العنف في سورياعزل حالات إصابة من التحور الجديد للسلالة (دلتا AY.4.2) في روسيارئيس رومانيا يعين رئيسًا جديدًا للوزراء وسط أزمة سياسية وجائحة كوروناالجزائر تؤكد حرصها الدائم على دعم الأشقاء الليبيين لتجسيد أولويات المرحلة الراهنة
رياضة

المقاصة ينهي أزمة القيد بسبب مستحقات أوتشو وموسيس

النهار

أنهى مسئولو نادى المقاصة أزمة قيد لاعبيه الجدد لدى اتحاد الكرة بسبب وجود مستحقات مالية متأخرة لصالح الثنائي الأجنبي الأوغندي خالد أوتشو والنيجيري أودو موسيس.

من جانبه، أكد عصام سراج الدين المدير الرياضي والمتحدث الرسمي باسم نادي المقاصة أن النادي توصل لاتفاق ودي مع خالد أوتشو لسداد مستحقاته المالية والبالغة 200 الف دولار مقابل تنازل اللاعب عن شكواه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أوضح سراج الدين أن نفس الأمر حدث مع موسيس وتم تسوية النزاع مع اللاعب النيجيري بشكل ودي والتنازل عن شكواه، ويصبح من حق النادي قيد صفقاته الجديدة في الوقت الحالي بعد حل أزمة منع القيد.

ووجه عصام سراج الدين الشكر إلى شريف فاروق مدير العلاقات الخارجية بنادي المقاصة والذي بذل جهود مضنية في حل النزاعات الخارجية للنادي والتصالح مع اللاعبين بشكل ودي.

تسببت الإصلاحات الموجودة في أرض ملعب استاد الفيوم في تأجيل فترة إعداد فريق المقاصة استعدادا للموسم الجديد، بعدما كان مقررا بدء فترة الإعداد منذ الأسبوع الماضي، قبل أن يصطدموا بصعوبة التدرب على ملعب الفيوم.

ويترقب مسئولو المقاصة الموقف النهائي من انتهاء الإصلاحات في ملعب الفيوم أو البحث عن ملعب جديد للتدرب عليه خلال الفترة القادمة، ويشهد بدء فترة إعداد الفريق الفيومي لحين الانتهاء من أعمال الصيانة في ملعب ومدرجات استاد الفيوم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري