الأحد 5 مايو 2024 03:31 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

الجونة يتعاقد مع كريم طارق من إنبى رسميا

أتم مسئولو نادي الجونة التعاقد رسميا مع كريم طارق، لاعب نادي إنبي، في صفقة بيع نهائي من المقرر الكشف عن تفاصيلها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وجاء التعاقد مع طريم طارق بناء على رغبة الجهاز الفني للجونة، بقيادة رضا شحاتة، الذي يسعى لتكوين فريق ينافس على المراكز المتقدمة من الدوري.

وتعتبر صفقة كريم طارق الثانية للفريق الساحلي هذا الموسم، حيث سبق أن أعلن نادي الجونة عن التعاقد مع شيمس بيكلي لاعب المقاصة في صفقة انتقال حر.

في سياق متصل، رحب نادي الجونة بلاعبه الجديد شيمس بيكلي المنتقل حديثا من المقاصة للفريق الساحلي في صفقة انتقال حر، وغرد النادي عن الصفقة واصفا اللاعب بالأسطورة الإثيوبية.

وكتب نادي الجونة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "نُرحب بالاسطورة الإثيوبية وأحد أفضل محترفي الدوري المصري في العشر سنوات الأخيرة شيمس بيكلي".

ونجح نادي الجونة في الحصول على توقيع النجم الإثيوبي "شيمس بيكلي"، لاعب المقاصة السابق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الساحلي استعدادا للموسم الجديد.

وكان بيكلي قد تعاقد في شتاء 2019 مع مصر للمقاصة بعقد يمتد لأربعة مواسم، قبل أن ينتقل للجونة هذا الصيف، وتعتبر صفقة بيكلي أولى صفقات الجونة، وجاءت بناء على رغبة رضا شحاتة المدير الفني لفريق الساحلى.