الأحد 5 مايو 2024 07:45 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

المحافظات

فندق بالغردقة ينظم مهرجان ”المانجو” للترفيه علي السائحين

نظم فندق لونج بيتش بالغردقة، اليوم مهرجان "المانجو" علي الشاطئ ضمن مهرجانات الفواكه والمأكولات والمشروبات، التي تنظمها الفنادق السياحية، كأحد الأفكار غير التقليدية للترويج للسياحة في الغردقة والبحر الأحمر، كأحد أساليب جذب السياحة، في جو ترفيهي على أنغام الموسيقى والأغاني الشعبية وسط فرحة واستمتاع النزلاء، والذي لاقى قبولا كبيرا، خاصة مع بداية موسم المانجو.

وقال هاني منير مدير عام الفندق أن مهرجان المانجو يأتي ضمن سلسلة مهرجانات الفواكه التي تنظمها الفنادق للترويج للسياحة.
واضاف منير أن فكرة مهرجانات الفواكة تعتبر عامل جذب للسياحة ونوع من انواع الترفيه علي النزلاد المصريين والاجانب، موكدا بانها جذبت أنظار السائحين والتقطوا الصور التذكارية بجوار المانجو، وأكدوا أنهم سيضعونها على صفحات التواصل الاجتماعي لتكون دعاية مجانية للسياحة في الغردقة والبحر الأحمر.

وحرص عدد من النزلاء على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة إلى شواطئ الغردقة

وشارك في المهرجان عدد كبير من شيفات الفندق وتسابق الشيفات في تقطيع المانجو في أشكال مبهرة بالإضافة إلى عمل حلويات وتورتة بالمانجو وعصائر طازجة في جو ترفيهي جذب السائحين من رواد الفنادق خاصة تزامنا مع بدء موسم المانجو.