الإثنين 29 أبريل 2024 01:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية موعد مباراة فاركو وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز صراع الوصافة.. ترتيب دوري المحترفين مرحلة الصعود قبل مباريات اليوم ضبط 8100 كيلو جرام مخدر حشيش و3 قطع سلاح ناري في أسوان التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني لأي ست بيت.. طريقة إعداد كيكة التفاح بالقرفة مكروه أم لا؟.. ما حكم الزواج في شهر شوال؟

عربي ودولي

بولندا: مواصلة انخفاض إصابات «كورونا» بعد تطعيم ما يزيد على 17 مليون شخص

أعلنت السلطات الصحية في بولندا، اليوم الجمعة، أن حصيلة الإصابات اليومية بفيروس كورونا تواصل الانخفاض بعد تطعيم ما يزيد علي 17 مليون شخص بشكل كامل.

وذكرت وزارة الصحة، في بيانها أورده موقع "بولاند إن"، أنه تم توزيع 34 مليونًا و806 آلاف و538 جرعة لقاح في جميع أنحاء البلاد حتى الآن من بينهم 17 مليونًا و735 ألفًا و484 شخصًا تم تطعيمهم بشكل كامل، بجرعتين من لقاحات بايوتيك وموديرنا وأسترازينيكا، بالإضافة إلى لقاح جونسون أند جونسون.

وأفادت الوزارة أن بولندا سجلت اليوم 172 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المصابين إلى مليونين و883 ألفًا و796 مُصابًا.

وأضافت أن حصيلة الوفيات ارتفعت إلى 75 ألفًا و281 حالة وفاة، بعد تسجيل 6 حالات وفاة منذ أمس بينما بلغ عدد المتعافين من المرض حاليًا مليونين و654 ألفًا و224 شخصًا منذ بدء تفشي الوباء إلى الآن.