الجمعة 29 مارس 2024 10:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

إسبانيا تكتسح كوت ديفوار بخماسية وتتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو

تأهل منتخب إسبانيا إلي نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على كوت ديفوار 5-2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، بالدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية.

أحرز أهداف منتخب إسبانيا، داني أولمو فى الدقيقة 30، بعدما استغل خطأ دفاعيا من كوت ديفوار، ثم رفائيل مير فيسينتي فى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، وميكيل أويارزابال في الدقيقة 98 من ركلة جزاء بالشوط الإضافي الأول.

وعزز رافائيل مير فيسينتي فوز الماتدور بهدف رابع فى الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني، ثم أضاف الأخير الهدف الثالث له والخامس لإسبانيا فى المباراة (هاتريك) بالدقيقة 121 من الشوط الإضافي الثاني.

فيما سجل هدفى منتخب كوت ديفوار، إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد بالدقيقة 10، بعد أن تابع كرة ركنية ليسجلها في شباك أوناي سيمون حاري الماتدور، ثم أضاف الهدف الثاني ماكس آلان جاردل في الدقيقة الأولي من الوقت الضائع للمباراة.

وقدم الماتدور والأفيال، مباراة رائعة علي المستوي الهجومي، حيث تبادلا الكرات الخطيرة وهدد كل منهما الأخر بعدد من الهجمات، لكن نجح اللاروخا في خطف بطاقة التأهل علي حساب الأفيال، بعد 120 دقيقة في المباراة.

بهذة النتيجة، ينتظر منتخب إسبانيا الفائز من مباراة البرازيل ومصر في الدور نصف النهائي بأولمبياد طوكيو.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، يوم الثلاثاء المقبل.