الخميس 25 أبريل 2024 01:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

توك شو

أشرف زكي عن أزمة حلا شيحة: لا مكان لها في النقابة.. وغلطنا لما قبلنا عودتها

أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من موقف الفنانة حلا شيحة وأزمتها الأخيرة مع الفنان تامر حسني، قائلًا إنه ليس لها مكان في النقابة.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «mbcمصر»، مساء أمس الجمعة، «غلطنا لما قبلنا عودتها وبعتذر لمجلس النقابة إني وافقت على رجوعها ولا مكان لمن يفعل مثل هذه الأفعال».

 

وأضاف أن شيحة ليست مقيدة بالنقابة منذ أن اعتزلت التمثيل أول مرة، موضحًا أنه كان يستكمل إجراءات عودتها خلال الفترة الماضية.

 

وذكر أنها كانت تتصل به كثيرًا ليقبل بعودتها مرة أخرى للنقابة، إلا أنه بعد موقفها الأخير لا مكان لها، لافتًا إلى أنه لم يبلغها بهذا القرار لأنها ليست مقيدة بها من الأساس.

 

ووصف الفنانة حلا شيحة بأنها مذبذبة، ولا يحق لها أن تهين الفن وتنعته بأنه حرام، ذاكرًا أن مثل تلك الأفكار ترجع الناس عشرات السنين إلى الوراء.

 

حالة من الجدل لم تتوقف منذ إطلاق الفنانة حلا شيحة كلماتها بخصوص فيلمها الأخير «مش أنا»، والكليب الذي تم طرحه من الفيلم بما يتضمنه من مشاهد أغضبتها، وكذلك حديثها عن أن تامر حسني بطل الفيلم لم يلتزم بوعده لها، وهو الأمر الذي دفع تامر حسني لتكذيبها والتأكيد على أنه التزم باتفاقهما معا، ولكن حلا شيحة هي من اختفت، معربا عن اندهاشه من موقفها.