الإثنين 29 أبريل 2024 01:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري «ايه تاريخك مع الزمالك».. ميدو يهاجم مصطفى شلبي للعام الخامس على التوالي.. البنك الأهلي المصري ” الأكثر أمانًا في مصر” بشهادة Global Finance مذكرات اعتقال بحق نتنياهو ومسؤولين كبار.. الأسبوع المقبل في هذا الموعد.. تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بالعين السخنة وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية

فن

تامر حسني على موعد مع طلاب الثانوية العامة في الإسكندرية يوم 24 سبتمبر

يستعد النجم تامر حسني، لإحياء حفل تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٢، يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر المقبل، في في إحدى فنادق الاسكندرية.

ومن المقرر أن يقدم النجم تامر حسنى عدداً من أغانيه الجديدة من ألبوم "عشأنجي" و "هدلعنى" وغيرها من أغانى فيلمه الجديد «بحبك»، ومفاجآت أخرى خلال الحفل الذي يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، من تنظيم شركة «كاريزما» وشركة «تونتى» للحفلات.

يذكر أن النجم تامر حسني أحيا حفلاً غنائيًا، الجمعة الماضي، في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة حفلات «فورها»، وسط تفاعل كبير من الحضور، بالإضافة إلى أنه يعرض له حاليًا فيلم «بحبك»، بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا، والذي يشهد أول تجاربه الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك معه البطولة كل من : "هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده، وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح"