الأربعاء 28 سبتمبر 2022 05:45 صـ 3 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بسمة بوسيل تكشف عن أغنيتها المفضلة في ألبوم تامر حسني الجديد

كشفت الفنانة بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني عن أغنيتها المفضلة في ألبوم زوجها الجديد “عشأنجي”، الذي أطلقه بشكل رسمي منذ أيام في حفل ضخم بالساحل الشمالي.

ونشرت بسمة بوسيل عدد من الصور الرومانسية بصحبة زوجها تامر حسني عبر خاصية الأستوري في حسابها علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وأرفقتها بجزء من أغنية “ما بجيش بالطريقة دي”، لتكشف أنها أغنيتها المفضلة في ألبوم زوجها الجديد.

كما نشرت عدد من الصور بصحبة الفنانة الشابة هنا الزاهد، التي شاركت زوجها الفنان تامر حسني بطولة فيلمه الأخير “بحبك”.

أحيا النجم تامر حسني واحدة من أضخم حفلات صيف 2022 بالعلمين الجديدة، والتي شهدت إطلاق ألبومه الجديد "عشأنجي" وسط الآلاف من حشود جماهير الساحل الشمالي.

وافتتح تامر حسني الحفل بأغنية "حبيتها يا ناس" من فيلم "بحبك"، وظهر خلالها على مصعد هيدروليكي من منتصف المسرح وتحاوطه ألسنة النيران والمؤثرات البصرية والتي حصدت صيحات وهتافات الجمهور بعدها حرص على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال وطلب منهم مشاهدة كليب "عشأنجي" للمرة الأولى وسط المزيد من أجواء الإثارة والتشويق.

وواصل تامر حسني في النصف الأول من الحفل تقديم أغاني ألبومه الجديد "عشأنجي" منها "خدنا مناعة"، "أحلى كلام"،"مبجيش بالطريقة دي"، "زي الأيام دي"، "سجل يا تاريخ"، "سواحنا"، "ليه طلة".

وكانت مفاجأة ظهور الفنانة هنا الزاهد بطلة فيلمه الأخير "بحبك" والتي شاركته الرقص على أغنيتين من الفيلم الأولى "وأنت بعيد" وشارك خلالها الموسيقار اللبناني ميشيل فضل بالعزف على البيانو والأخرى "هدلعني".

كما قدَّم نجم الجيل في الجزء الثاني من الحفل عددا كبيرا من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي".. بالإضافة إلى "قسمة ونصيب" وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور على مدى أكثر من ساعتين متتاليتين.

رسالة تامر حسني

في سياق متصل كان الفنان تامر حسني وجه رسالة مفرحة لجمهوره ومتابعيه، مؤكدًا أن فيلمه الجديد "بحبك" حصد عدد مشاهدات وصل إلى مليون ونصف مشاهدة من مرتادي السينما في 11 يوما، محطمًا الأرقام القياسية في عدد المشاهدات.

ووجه تامر حسني الشكر لجمهورة ولأبطال فيلمه "بحبك" قائلًا: "كل الشكر للجمهور العظيم اللي دايمًا في ضهري.. الحمدلله"
وكتب تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: "احب افرحكم معايا بالخبر الجميل دا اللي أعلنته شركة اورينت الموزعة الدولية للأفلام في كل العالم وشركة سينرچي المشاركه في انتاج الفيلم وايضًا المنتجة لأهم الأفلام المصريه …"
وأضاف "وكل الشكر لكل الأبطال حبايب قلبي بقولهم مليون مبروك وكل الشكر للشركة الموزعة الدولية اورينت وشركة سينرچي وسكاي ليمت دا نجاح لينا كلنا وللفيلم المصري العربي بشكل عام.. كل الشكر للجمهور العظيم اللي دايمًا في ضهري.. الحمدلله"

أرقام قياسية

وكتبت أفلام أورينت تدوينة عبر حسابها بالفيس بوك قائلة: " فيلم "بحبك" للفنان تامر حسني يستكمل مسيرته في تحطيم الأرقام القياسية حيث حصد الفيلم على 1.500.000 عدد رواد للسينما في خلال ١١ يوم من عرضه. وبذلك يكون "بحبك" اسرع فيلم ناطق باللغة العربية لتحقيق هذا الحدث الرقمي في تاريخ السينما العربية."

وقالت أورينت "بحبك" يعرض الآن في مصر، الامارات، السعودية، الكويت، قطر، عمان، البحرين، المغرب، تونس، لبنان، سوريا، فلسطين، العراق، الاردن، الولايات المتحدة الامريكية، وكندا. الفيلم من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي وهو من تأليف واخراج تامر حسني."