18 أكتوبر 2021 17:16 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بدء احتفالية وزارة العدل لتكريم القضاة المتميزين بتلاوة القرآن الكريمدار الإفتاء: لا يجوز للمرأة التفتيش في تليفون زوجها أو العكسالطرق الصوفية: اقتصار الاحتفال بالمولد النبوى على أمسية دينية بمسجد الحسينهانى شاكر يطالب بمنح الضبطية القضائية لـ”الموسيقيين”: قوة لمواجهة المهرجاناتشريف منير ينسحب من العرض الخاص لفيلم ”ريش” بمهرجان الجونة.. ويؤكد: مسىء لمصررئيس لجنة ”شباب النواب”: لن نسمح بإدارة اتحاد الكرة من خارج مصرأشرف زكى: لأول مرة فى التاريخ يهتم رئيس الجمهورية بالتأمين الصحى للفنانيندار الإفتاء: لا يجوز للمرأة التفتيش في تليفون زوجها أو العكسإصابة سائق توك توك فى مشاجرة مع عامل لخلافات مالية بشبين القناطرالسجن المشدد 3 سنوات لمأذون شرعى زور فى وثيقة زواج بالشرقيةأبو الغيط يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقياجنايات القاهرة تقضى بالسجن 5 سنوات لمتهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص بـ15 مايو
فن

مشاهد مؤثرة للطفل يونس في مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

النهار

أثار الطفل يونس في مسلسل ليه لأ الجزء الثاني تعاطف الجمهور بسبب عدد من المشاهد التي أداها الطفل سليم مصطفى ببساطة وإتقان وبدون أي تكلف أو تصنع.

ومنذ أن ظهر يونس على الشاشة ولفت الأنظار إليه حيث دخل قلوب الجمهور بدون استئذان وساعده على ذلك براءة ملامحه وتمثيله وأداؤه الطبيعي وكذلك بسبب "لماضته".

ويونس هو طفل يعيش في أحد الملاجئ الذي تقوده الأقدار ليقابل ندى التي تأتي إلى الملجأ لإيداع طفلة خطيئة، ويكسب يونس قلب ندى تدريجيًا إلى أن تقرر أن تتبناه.

أكون مبسوط
ولعل من أبرز المشاهد التي تحولت إلى "تريند" حينما قابلت ندى يونس في إحدى المرات وسألته عن ما يريد أن يصبح حينما يكون كبيرًا ليرد بعفوية "عايز أكون مبسوط".

أيضًا محاولة يونس الهروب من الملجأ كان من المشاهد المؤثرة خاصة أنه تعرض إلى إصابة في عينه اضطرته للعلاج بعد أن كان يحاول القفز من سور الملجأ في ظل محاولة الموظفين في الملجأ من اللحاق به والإمساك به قبل أن يهرب بالفعل.

أخبرت ندى يونس في إحدى حلقات المسلسل أنها قررت تبنيه هو لا أحلام فشعر يونس بالسعادة ولكن ظروفا عديدة حالت دون حدوث هذا بسرعة، حيث إن حياة ندى قد انقلبت رأسًا على عقب في ظل عودة شقيقها فجأة من دبي، ورفضه لقرارها بتبني يونس، وحينما تأخرت ندى في ضم يونس إليها كما أخبرته، وحينما أخبرته ندى أنها تحتاج إلى بعض الوقت لكي تتمكن من اصطحابه معها إلى منزلها أخبرها أنها تضحك عليه ثم حضنها وبكى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري