25 مايو 2022 19:32 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قافلة طبية علاجية بقرية كفر يوسف مركز شربينتحت رؤية مصر 2030 من أجل تحقيق اكتفاء ذاتي لأكياس الدم... الجمعية العلمية لطلاب كلية صيدلة الدلتا تواصل حملاتها للتبرع بالدمبعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى المغربانطلاق فعاليات لقاء الصداقة الأول بين طلاب الجامعات التكنولوجيةرد حاسم.. محمد صلاح يكشف هوية فريقه في الموسم المقبلعودة فريد شوقى وغياب الجلاصى عن قائمة المصرى لمواجهة البنك الأهلىسفير مصر بالمغرب: الجالية المصرية يمكنها شراء تذاكر نهائى أفريقيا أونلاين أو من منافذ البيعوزير الرياضة يترأس اجتماع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب9 قرارات مهمة لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي”التخطيط” تستعرض أداء مصر في تقرير ”مؤشر أهداف التنمية المستدامة للمنطقة العربية لعام 2022”وزيرة التخطيط: ارتفاع معدل النمو خلال الشهور التسعة الأولى من العام 2021 /2022 بنسبة 7.8%عمرو شاهين: كاف أخطرنا بتحديد 10 آلاف تذكرة للأهلى فى نهائى أفريقيا
منوعات

حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج القوس

النهار

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
فكر جيداً قبل أن تنفذ أى فكرة من أفكارك، وحاول أن تستشير أهل الخبرة فى مجالك حتى لا تخسر المزيد من الأموال، فى مشروعك الجديد الذى تعمل على تنفيذه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
يجب أن تجدد حياتك الروتينية مع شريك حياتك، من خلال تجديد بعض قطع الأثاث أو التنزه فى بعض الأماكن أو تغير روتين يومك، مما يؤثر بشكل إيجابى على حياتكما معاً.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لا تجعل أى شىء بسيط يثير غضبك، وحافظ على هدوئك بقدر الإمكان حتى لا يؤثر ذلك بشكل سلبى على صحتك النفسية والجسدية، واعمل على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حبه الشديد لعائلته، وحرصه على حمايتهم من أى شىء يؤذيهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري