2 أغسطس 2021 05:13 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

محمد محمود لاعب الأهلى يعلن تعافيه من فيروس كورونا

النهار

أعلن محمد محمود لاعب النادي الأهلي تعافيه من فيروس كورونا، بعدما تحولت العينة الطبية الأخيرة التي خضع لها اللاعب من إيجابية إلى سلبية، بعدما أصيب بفيروس كورونا قبل سفر بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ومن بعدها مباراة السوبر الأفريقي ضد نهضة بركان المغربي.

 

وكتب محمد محمود عبر حسابه على تويتر: "الحمد لله سلبي".

 

وينتظم محمد محمود، لاعب الأهلي، فى تدريبات فريقه الجماعية عقب الانتهاء من مباراة إنبي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

 

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي أن محمد محمود يحتاج أسبوع بعد عودة الفريق الأحمر من قطر عقب انتهاء مشاركته في السوبر الإفريقي قبل المشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، بعد غياب طويل منذ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة مرتين متتاليتين.

 

وفاز الأهلي على نهضة بركان المغربي في مباراة السوبر الأفريقي ليتوج باللقب السابع في تاريخه، ويحصد البطولة بعد غياب 7 سنوات منذ آخر تتويج في 2014. 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري